الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

نجم روما يتحدث عن "منتخب صلاح".. وإحساسه مع الفراعنة في أبرز 5 تصريحات

02:39 ص الجمعة 20 يناير 2017

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

تحدث محمد صلاح، نجم نادي روما الإيطالي ومنتخب مصر، عن مقولة باصي لصلاح، مؤكدًا أنه لا يتسطيع أن يقدم أي شيء للمنتخب إلا بمساعدة من زملائه بالفريق.

وأضاف "الفرعون" المصري، أن احساسه خلال مشاركته مع المنتخب المصري يختلف كثيرًا مع روما، جاءت تصريحات صلاح خلال برنامج "خاص مع لميس"، والمذاع عبر شاشة "سي بي سي".

منتخب صلاح

:"لا ألعب في المنتخب بمفردي، فنجاحي في المنتخب جاء بمساعدة من زملائي، نمتلك 11 لاعبًا جيدًا والجميع يريد تقديم أفضل ماعنده من أجل المنتخب".

احساس المنتخب

:"مشاركتي مع المنتخب له احساس مختلف عن المشاركة مع روما، فأسعى أن أقدم ماأمتلكه للمنتخب، والمشاركة مع المنتخب له مذاق خاص بالنسبة لي".

:"بعض اللاعبين مظلومين في حال عدم تقديم نفس المستوى الذي يقدموه مع أنديتهم، أظن أن كثرة قلة مشاركة اللاعبين مع منتخباتهم تسبب ضررًا على عكس المشاركة مع أنديتهم".

بطولة إفريقيا

:"الوصول لأمم إفريقيا جيد جدًا، إلا أن الحلم هو الوصول لكأس العالم بروسيا، أرى أن المنتخب عانى خلال السنوات الماضية بسبب الاحلال والتجديد".

:"والمشاركة مع المنتخب في الأمم الإفريقية يسبب لنا ضغط كبير لأننا المنتخب الأكثر تتويجًا بالقارة".

كوبر

:"الكثير ينتقد كوبر بسبب أسلوبه وطريقة لعبه، لكن أرى أن هذا الأسلوب حقق نجاحًا مع المنتخب كما أننا لانعاني مع أسلوب كوبر وطريقة أدائه في المباريات".

أصعب مباراة

:"جميع المباريات صعبة في بطولة إفريقيا، لكن أظن أن مباراتي أوغندا وغانا هم أصعب مباراتين نظرًا لوجودهما مع المنتخب في تصفيات كأس العالم".

 

فيديو قد يعجبك: