دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو - كولبيالي هدف الزمالك .. رفضه توتنهام وأصبح نجمًا في أسكتلندا

07:53 م الخميس 19 يناير 2017

سلومان كوليبالي المرشح الانضمام للزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

دخل الإيفواري سليمان كلوبيالي، مهاجم وهداف كيلمارنوك الأسكتلندي، ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق الأبيض خلال يناير الجاري.

ويرغب محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، تدعيم خط هجومه في ظل اعتماده فقط على باسم مرسي في الهجوم، وابتعاد الزامبي إيمانويل مايوكا الذي اقترب من الرحيل وأحمد جعفر عن المشاركة في أكثر من مباراة.

ودخل عدد من المهاجمين دائرة اهتمام حلمي ويأتي من أبرزهم حسام باولو مهاجم سموحة وهداف الدوري المصري في آخر نسختين، بالإَضافة إلى كارلوس سالوم الأرجنتيني صاحب الأصول الفلسطينية، لاعب فريق يونيون إسبانيولا التشيلي، وجاء آخر الترشحيات هو كلوبيالي هداف فريق كيلمارنوك هذا الموسم في الدوري الأسكتلندي.

وأبدى محمد حلمي موافقته بالتعاقد مع اللاعب بعدما أعجب بإمكانياته الفنية، في المقابل رحّب اللاعب بالانتقال للزمالك خلال يناير الجاري.

أفضل مواسمه

يعد هذا الموسم هو الأفضل لكوليبالي بعد احتلاله صدارة هدافي فريقه في الدوري الأسكتلندي بـ8 أهداف بالإضافة إلى إحرازه ثلاث أهداف في مسابقة الكأس.

هدف في سيلتيك

سجل كويبالي هدفًا من أفضل أهدافه هذا الموسم في شباك سيلتيك بالدوري بعدما سدد كرة أكثر من 40 متر لتمر من فوق أعلى حارس سيلتيك.

مشواره

كوليبالي صاحب الـ22 عامًا لعب في صفوف سيينا الإيطالي، وناشئين توتنهام الإنجليزي، وبيتربورو الإنجليزي، وأخيرًا كيلمارنوك الدنماركي الذي توهج معه، واستطاع الإيفواري خلال مسيرته أن يسجل 28 هدفًا منذ أن بدأ مشواره موسم 2010-2011.

منتخب كوت ديفوار

وعلى الصعيد الدولي لم يلعب كوليبالي أي مباراة مع المنتخب الأول إلا أنه اكتفى بالمشاركة مع منتخب الناشئين تحت 17 عامًا، ليلعب سبع مباريات مسجلا 10 أهداف.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

فيديو قد يعجبك: