دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مؤتمر بريزنتيشن- محمد كامل يجيب هل الفرصة لا تزال قائمة لشراء بطولات إفريقيا؟

03:35 م الخميس 29 سبتمبر 2016

مؤتمر شركة بريزنتيشن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
أعلنت شركة بريزنتيشن، الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية، عن عقد جلسة مع وكيل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للتفاوض على شراء حقوق البطولات الإفريقية.

وأكدت الشركة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، بفندق ماريوت، أن الإجتماع سوف يعقد مع كاف الأسبوع المقبل في باريس، على أن يقام مؤتمرا صحفيا في زيوريخ بسويسرا، خلال 10 أيام للإعلان عن ما تم التوصل إليه مع الشركة الفرنسية Lagardère "وكيل كاف".

ومن جانبه، قال محمد كامل رئيس الشركة: "أرسلنا للاتحاد الافريقي عروضا منذ شهر يوليو أي قبل نهاية التعاقد بـ6 أشهر، وعلمنا أن الوكيل الفرنسي حصل على حقوق بطولات الكاف مقابل مليار دولار".

وتابع: "من المفترض أن نتفاوض مع هذه الشركة الفرنسية التي أصبحت الراعي الرئيسي، من أجل شراء حقوق البث (انتاج المباريات والبطولات)".

وأضاف: "بريزنتيشن تريد الدخول في مزايدة أمام بي ان سبورت القطرية للحصول على بطولات الكاف، نحن طلبنا حقوق البث الفضائي لمصر والشرق الأوسط".

واسترسل: "راسلنا الشركة الفرنسية منذ شهر يوليو اكثر من مرة لمدة تجاوزت 3 شهور ولم نتلق اي رد حتى امس".

واكمل: "بدأنا بعرض 600 مليون دولار مقابل حقوق البث للشرق الاوسط وعرض اخر للحصول على حق البث لمصر فقط مقابل 350 مليون دولار، حال رفض العرض الأول".

وأوضح: "بعدها قمنا برفع قيمة العرض ليصبح 500 مليون دولار مقابل البث في مصر، وللشرق الاوسط 750 مليون دولار، الوكالة ايضا لم ترد".

وأكد: "عدنا لمخاطبة الكاف، وأبلغناهم أن الوكالة الفرنسية لا ترد، فابلغنا الاتحاد الافريقي بالرجوع للوكالة مرة أخرى".

وأستدرك: "عملنا (عرض المطرقة) لتسويق كل الحقوق مقابل مليار و200 مليون دولار بزيادة عن الحد الادنى 200 مليون".

وأتم: "أخيرا الشركة الفرنسية ردت أمس الأربعاء، وطلبوا تأجيله يوما لحين الجلوس والتفاوض ولذلك اجلنا المؤتمر، وبعدها تلقينا رد آخر قبل مؤتمر اليوم بعرض جديد للجلوس للتفاوض الاسبوع المقبل في باريس مع الشركة الفرنسية، وبالتالي سندخل المرحلة الاخيرة في التفاوض".

فيديو قد يعجبك: