الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

أجاي: تألقت أمام شيكو لهذا السبب.. وهذه رسالة البدري

01:05 م الإثنين 26 سبتمبر 2016

جونيور اجاي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
أبدى النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بعد نجاحة في تسجيل هدفين خلال مشاركته في مباراة شيكو الودية.

وفاز الأهلي على شيكو وديا بنتيجة 6-2 في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب التتش بالجزيرة، لتجهيز اللاعبين البدلاء لمباريات الدوري.

وأكد أجاي في تصريحات صحفية، أن مباراة شيكو تجربة ودية مفيدة وأنه سعى لتنفيذ التعليمات الفنية التي وضعها حسام البدري، المدير الفني للفريق، وأنه راض عن مستواه خلال الفترة التي شارك فيها في اللقاء.

وقال أجاي: "لم  أدخر جهدا رغم كون المباراة ودية، لكني اعتبرها رسمية وسعيت جاهدا لأداء المطلوب مني بمنتهى القوة حتى أحصل على ثقة الجهاز الفني في الفترة القادمة".

وأوضح: "أنا على يقين من حصولي على الفرصة للمشاركة في المباريات خلال أسابيع الدوري المقبلة، وأنتظر هذه الفرصة بفارغ الصبر وسوف أسعى قدر استطاعتي للتمسك بها والحفاظ عليها".

وأشار أجاي إلى أن حسام البدري كان واضحا مع الجميع في أول لقاء جمعه بهم، عندما قال أن كل اللاعبين سوف يحصولون على فرصتهم للمشاركة في المباريات، لكن من المهم أن يتمسك كلا منهم بتلك الفرصة حتى النهاية وأن هذا هو فارق الطموح والذكاء بين لاعب وأخر.

وشدد مهاجم الأهلي، على أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني سواء جلس على دكة البدلاء أو كان خارج قائمة المباريات الرسمية، موضحا أنه يؤدى المطلوب منه فقط ويسعى لتنفيذ التعليمات الفنية خلال التدريبات حتى يحظى بفرصة المشاركة من أجل إثبات ذاته واسعاد جماهير الأهلي التي تحيطه بمشاعر من الود والإحترام ويتمنى أن يرد لهم الجميل.

فيديو قد يعجبك: