دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

انتخابات الجبلاية- سحر الهواري ترد على المهاجمين بعد عودتها للمنافسة

06:58 م الثلاثاء 30 أغسطس 2016

سحر الهواري المرشحة على مقعد المرأة في انتخابات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(أ ش أ):
أكدت سحر الهواري المرشحة على مقعد المرأة في انتخابات اتحاد كرة القدم على ثقتها الكبيرة في أعضاء الجمعية العمومية وقدرتهم على انتخاب مجلس إدارة قوى يقود الكرة المصرية.

وقالت الدكتورة سحر الهواري رغم الحملة الشرسة التي تعرضت لها مع شقيقي الكابتن حازم الهواري فإننا نتوجه بالشكر إلى كل من هاجمنا وهاجم قائمة هاني أبوريدة لأنه كشف لنا عن حب الناس وتقدير الجمعية العمومية للفترة الطويلة التي عملنا فيها لخدمة الكرة المصرية.

كانت المرشحة على منصب عضوية اتحاد الكرة، ماجدة محمود قد تقدمت ببلاغ رسمي ضد رئيس لجنة انتخابات اتحاد الكرة بسبب رفض الأخير تسلم حكم المحكمة برفض الاستشكال المقدم من ثنائي المرشحين حازم وسحر الهواري ضد قرار استبعادهما.

وقالت ماجدة محمود تقدمت ببلاغ ضد الثنائي حازم وسحر الهواري بعدم أحقيتهما في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة بناء على حكم صادر ضدهما بالإفلاس منذ عام 2001، ورفض الطعن المقدم منهما ضد الحكم في عام 2008.. و"صدر حكم ضد الثنائي بالاستبعاد، وبعد تقدمهما باستشكال لإيقاف تنفيذ الحكم صدر ظهر اليوم القرار من المحكمة برفض الاستشكال مما يعني عدم أحقيتهما في خوض الانتخابات ووجوب استبعاد اسميهما من قائمة المرشحين".

وأضافت "فوجئت برئيس لجنة انتخابات اتحاد الكرة يرفض مقابلتي واستلام حكم المحكمة برفض الاستشكال ليستمر الثنائي في القائمة الانتخابية دون وجه حق".

وأكدت المرشحة على عضوية المجلس بأنها استدعت قوة من قسم شرطة أول أكتوبر لإجراء محضر إثبات حالة ضد لجنة انتخابات الجبلاية برفض تسلمها حكم المحكمة وعدم تنفيذ الحكم.

أصدرت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، قرارًا برفض انضمام أي نادٍ من الأندية الجديدة للجمعية، وذلك خلال انتخابات الجبلاية التي تجرى فى الوقت الحالي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: