دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أسامة نبيه: هذا شرط انضمام "باولو" لصفوف المنتخب

07:13 م الثلاثاء 26 يوليو 2016

أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني لا يتخذ موقفًا ضد أي لاعب، وباب المنتخب مفتوحًا أمام الجميع، مؤكدًا أن هناك قوام رئيسي يتم الاعتماد عليه خلال الفترة الماضية ومن الممكن ضم عنصر أو عنصرين خلال الفترة المقبلة.

وقال نبيه في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة 2"، إن حسام "باولو"، مهاجم سموحة ادى دورا كبيرا مع فريقه خلال الموسم الماضي وظهر بمستوى جيد، وربما يكون قريبًا من الانضمام لصفوف الفراعنة.

وأضاف أن الجهاز الفني المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر لا يتعامل بالقطعة مع لاعبي الدوري المصري، فهو دائما ما ينظر إلى اللاعب الذي يظهر بمستوى جيد طوال الموسم وليس مجرد مباراة أو عدد من المباريات والذي يمتلك خامة طيبة، مطالبًا الجميع وخاصة "باولو" بمواصلة الجهد حتى يكون جدير بالانضمام للمنتخب.

وأوضح أن مباراة سموحة والأهلي في كأس مصر ستحدد بشكل كبير انضمام "باولو" لصفوف الفراعنة، مشددا على ضرورة ظهور المهاجم بمستوى جيد في تلك المباراة وصنع الفارق لفريقه أمام الأهلي ومواصلة المشوار نحو اللقب.

وأشار إلى أنه في ظل انتهاء الدوري فالجهاز الفني للمنتخب يركز على مباريات الكأس، والتي ربما تفرز بعض العناصر التي ستضاف للقوام الرئيسي للفراعنة، والمكون من لاعبي الأهلي والزمالك بالإضافة للمحترفين.

فيديو قد يعجبك: