الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 1
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الأهلي "+90" يقتل أحلام سموحة ويوسع الفارق مع الزمالك

10:34 م الخميس 08 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كعادته بـ"روح الفانلة الحمراء" تخطى الأهلي ضيفه سموحة بهدف قاتل في المباراة التي أقيمت في استاد السلام مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة المدافع سعد سمير بالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذا الفوز، يواصل المارد الأحمر تعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 38 نقطة بفارق 10 نقاط أمام المقاصة صاحب المركز الثاني، محققًا الفوز السابع له على التوالي.

ووسع الفارق حامل لقب المسابقة مع غريمه الزمالك إلى 16 نقطة، قبل مواجهة القمة نهاية الشهر الجاري، مستغلا تعثره أمام أسوان في ذات الدور مساء اليوم.

وأحرز الأهلي 14 هدفا في آخر سبع مباريات له بالدوري، محافظا على نظافة شباكه في السبع مباريات، كما أنه أقوى خط هجوم في المسابقة بـ25 هدفًا.

وتجمد رصيد سموحة عند 26 نقطة في المركز الثالث، بعدما مُني بالهزيمة الثانية له في المسابقة هذا الموسم، وهي الأولى له في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة.

بدأ المدير الفني حسام البدري المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي، علي معلول، أحمد حجازي، سعد سمير، محمد هاني، حسام عاشور، أحمد فتحي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مروان محسن، جونيور أجاي.

تعاطف القائم الأيمن مع الأهلي في الدقيقة 28، بعدما تصدى لتسديدة بانو دياوارا مستغلا غرضية بكار، قبل أن يعود ذات اللاعب البوركيني بعدها بدقيقة ويهدد مرمى إكرامي مجددًا بتسديدة أخرى علت العارضة الأفقية قليلا.

وفي الدقيقة 52، دفع حسام البدري بأول أوراقه بإقحام مؤمن زكريا بدلا من جونيور أجاي، لتعزيز النزعة الهجومية للخط الأمامي بالفريق الأحمر.

وكاد عبدالله السعيد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 55 من عمر اللقاء عندما توغل داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته بالقدم اليسرى هزت الشباك الخارجية للمرمى.

في الدقيقة 68، قرر البدر إخراج وليد سليمان والدفع بكريم نيدفيد، قبل أن يرفض مروان محسن هدية مؤمن زكريا ويهدر فرصة مؤكدة على الأهلي داخل منطقة الجزاء أمام الحارس محمد أبو جبل بالدقيقة 70 من عمر اللقاء.

وتعرض أحمد حجازي لإصابة في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، ليأخذ مكانه المدافع محمد نجيب. وفي الدقيقة 87 أرسل محمد هاني عرضية لمروان محسن الذي جانبت رأسيته المرمى.

واحتسب الحكم ست دقائق كوقت محتسب بدلا من الضائع، لينجح المدافع سعد سمير في تسجيل هدف الأهلي بالدقيقة 93، مستغلا ارتداد الكرة من الحارس محمد أبو جبل، ليسددها قوية في سقف المرمى.

وقبل أن ينهي الحكم المباراة، أشهر البطاقة الصفراء الثاني لمدافع سموحة مانو باتريك الذي تعرض للطرد، ليعلن فوز الأهلي (1-0) على الفريق السكندري.

فيديو قد يعجبك: