الدوري المصري
سموحة

سموحة

0 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

حلمي: عشت يوما غريبا.. وفاجئني بعض اللاعبين (فيديو)

08:26 م الخميس 08 ديسمبر 2016

محمد حلمي في المؤتمر الصحفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اعترف محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك، بوجود أخطاء لفريقه أدت إلى العودة بنقطة من أسوان مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

وحرم القائم الأيمن لمرمى أصحاب الأرض الزمالك من مواصلة زحفه نحو القمة، بعدما وقف أمام تسديدة البديل النيجيري ستالني أوهاوتشي في الشوط الثاني.

وقال حلمي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "قدم لاعبو الزمالك كل شيء في اللقاء إلا احراز الهدف، لكن لو حالفنا التوفيق لدخلت تسديدة ستالني في مرمى أسوان وحصدنا نقاط المباراة".

وتابع: "أقدر استياء جماهير الزمالك بعد هذا التعادل، كان من الممكن أن نحقق الفوز بنتيجة كبيرة، لكني عشت يوما غريبا في هذه المباراة وتفاجأت بمستوى بعض اللاعبين الذين لم يظهرون بالأداء المعتاد لهم".

وألمح حلمي إلى أن سبب التعادل يعود إلى البطء في التمرير والتمريرات الخاطئة وضيق المساحات بين اللاعبين، مشيرًا إلى أن أداء فريقه بالشوط الثاني تحسن بشكل كبير بعد الدفع بستالني أوهاوتشي وصلاح ريكو بدلا من محمد رفعت ومحمود دونجا، قبل أن يشتكي حسني فتحي من إصابة خفيفة، لذلك فضلت إقحام أحمد جعفر حتى يستغل عرضيات محمد ناصف.

واختتم: "اعترف بوقوعنا في أخطاء، لكن سنحاول إصلاحها مع اللاعبين، لكن أداء أسوان طمّع لاعبي فريقي في المباراة، وجعلهم يتقدمون للأمام، فكان من الطبيعي أن تشكل الهجمات المرتدة خطرا كبيرا علينا، لكن الحمد لله على النتيجة وقدر الله وما شاء فعل".

جدير بالذكر أن هذا التعادل بات التعثر الأول لحلمي في المباراة الثانية له على رأس الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بعد فوزه على الداخلية في أول مباراة له بالجولة الماضية.

فيديو قد يعجبك: