الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

2 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

حكم المقاصة والأهلي يرد على شرط الزمالك بشطبه

11:48 م الإثنين 05 ديسمبر 2016

حكم مباراة المقاصة والأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

علق إبراهيم نور الدين، حكم مباراة مصر المقاصة والأهلي التي أثارت جدلا تحكيميا واسعا، على شرط نادي الزمالك بشطبه من سجلات الحكام، للعدول عن قرار الانسحاب من الدوري الممتاز.

وقال نور الدين، في تصريحات تلفزيونية لقناة "المحور" مساء اليوم الاثنين، إنه مستمر في التحكيم ومستعد لأي قرار يتخذه اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الجبلاية له الكلمة الأولى والأخيرة.

وأضاف: "أي حاجة يشوفها اتحاد الكرة في مصلحة البلد أنا معنديش مشكلة، أهم حاجة مصلحة مصر، التحكيم بياخد مني ما بيدينيش.. ما يحدث الآن ليس إلا تصفية حسابات".

وأوضح الحكم أن الجميع يتحدث في مصر الآن عن لعبة من المفترض أنها انتهت، خاصة بعد اعتراف لاعب المقاصة عبر إحدى البرامج التلفزيونية أن الكرة لمست يده، مشيرًا إلى أن هذا يكفي باحتساب ركلة جزاء صحيحة للأهلي.

وأفاد إبراهيم نور الدين أنه قال لأحمد الشيخ والحارس شريف إكرامي قبل تنفيذ ضربة الجزاء إنه سيطلق صافرة نهاية المباراة بعد تنفيذ ركلة الجزاء مباشرةً طبقًا لتوقيت ساعته.

ونفى الحكم المصري في ختام تصريحاته ذهابه لمدافع المقاصة داخل غرفة خلع الملابس ليستفسر منه على مدى صحى ركلة الجزاء، مؤكدًا أنه كان يشرح له قانون اللعبة عن طريق السؤال داخل الملعب فقط.

فيديو قد يعجبك: