دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

معلول جاهز للاتحاد.. وطبيب الأهلي يوضح حالة ثلاثي الفريق

02:06 م الخميس 27 أكتوبر 2016

علي معلول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أصبح الظهير الأيسر للنادي الأهلي، علي معلول، جاهزا من الناحية الطبية، وعاد لمران فريقه بشكل طبيعي، بعدما عانى من إجهاد في العضلة الضامة.

وقال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن معلول، أصبح جاهزا مشددا على أنه لا صحة لما تردد عن وجود تحذيرات طبية للجهاز الفني بعدم إشراك اللاعب في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وأوضح الطبيب أن قرار مشاركة اللاعب من عدمه يعود للجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري.

وعن كريم نيدفيد، لاعب الفريق، أكد الطبيب أنه تعرض لإصابتين في مباراة بتروجيت، الإصابة الأولى كانت عبارة عن كدمة قوية أدت إلى وجود تجمع دموي أسفل العين اليمنى، بينما كانت الإصابة الثانية جرح قطعي في الرأس استدعى علاجه عن طريق عمل غرزتين في الرأس.

وأكد خالد محمود على حالة اللاعب مطمئنة وطبيعية، حيث أنه شارك في تدريبات الاستشفاء التي خاضها اللاعبين الأساسيين صباح اليوم الخميس.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الكدمة التي تعرض لها أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق، في الركبة، خلال مواجهة بتروجيت، لن تؤثر على مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري المقبل.

وقال طبيب الفريق أن فتحي شارك في التدريبات الاستشفائية التي خاضها اللاعبين اليوم، موضحا أن اللاعب سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي في مران الغد.

وعن رامي ربيعة مدافع الفريق، قال الطبيب إن اللاعب واصل أداء برنامجه التأهيلي والمقرر أن يستمر لمدة ثلاثة أسابيع من تاريخ عودته للقاهرة.

وأكد أن اللاعب يسير في البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الخبير الألماني ماير بصورة مرضية.

فيديو قد يعجبك: