دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أيمن طاهر: أرفض "نغمة" تهرب الشناوي.. وجنش "رجل المهام الصعبة"

09:07 م الأربعاء 26 أكتوبر 2016

الشناوي وجنش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن الفريق يمتلك أفضل حراس مرمى في مصر، مشيرًا إلى أنه يرفض رفضًا قاطعًا "نغمة الهروب" التي يروجها بعض المتربصين حاليًا على أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق.

وأوضح "طاهر" ـ في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء ـ، أن كل ما يُقال ويُشاع عن تهرب الشناوي من المسئولية في الفترة الماضية عار تمامًا من الصحة، ولا يمت بالحقيقة بصلة من قريب أو من بعيد.

وأشار مدرب حراس الزمالك، إلى أن الشناوي تولى حراسة مرمى المنتخب أمام البرازيل من قبل، كما أنه انضم للمنتخبات الوطنية وعمره 16 عامًا، كما شارك مع المنتخب الوطنى الأول وهو ابن الـ 21 عامًا، وتساءل: "كيف يتهم البعض الشناوي بالتهرب من المباريات بعد كل هذا؟.. فلولا بسالة الشناوي وإصراره وجهده غير العادي خلال مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نيجيريا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، لتعرض المنتخب الوطني للخسارة، وهو ما تابعناه جميعًا وليس أنا بمفردي".

وعن مشواره وأهم محطات الشناوي مع الزمالك، قال مدرب حراس المرمى بالفريق، أن أحمد الشناوي يعد أحد أهم الأسباب الرئيسية لفوز الزمالك بلقب الدوري الممتاز العام الماضى، كما قدم مستوى أكثر من ممتاز في الدور قبل النهائي بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، كما أنه تألق في كثير من المباريات الإفريقية ومنها أما بجاية الجزائري ذهابًا وإيابًا، وإنيمبا النيجيري أيضًا ذهابًا وإيابًا، حتى أمام صن داونز الجنوب إفريقى في مباراة الذهاب، فقد قدم مباراة رائعة برغم الهزيمة. مشيرًا إلى أن أحمد الشناوي هو مستقبل مصر في حراسة المرمى، والجميع على علم بذلك، "فلماذا يعمل المتربصون على هدمه نفسيًا ومعنويًا؟ ولصالح من يحدث ذلك بالشناوى؟".

وتعجب أيمن طاهر ممن يروجون أن الشناوي لا يرضى بالجلوس احتياطيًا، قائلاً: "الشناوي لم ولن يعترض على الجلوس احتياطيًا ولو لمرة واحدة، فهذه رؤية الجهاز الفني ولا يملك هو أو غيره من اللاعبين أي أمر فيها، فقد كان الشناوي احتياطيا لمحمود عبد الرحيم "جنش" خلال مباراة صن داونز الأخيرة بملعب برج العرب بنهائي دورى أبطال إفريقيا، ولم يعترض على ذلك، ونفس الأمر بالنسبة لجنش، وأقولها للمرة الثانية والثالثة والرابعة: "الشناوى حارس كبير يمتلك الخبرات، ونادي الزمالك كمنظومة يسانده وسيظل يسانده بكل قوة، لأنه أمل الزمالك".

وأنهى "طاهر" حديثه عن "جنش" مختتمًا:" جنش لا يقل عن الشناوي في الخبرة ، فقد قمت بتدريب جنش منذ عام 2011 وحتى الأن، وهو من أفضل الحراس حاليًا، كما أن مستواه تطور كثيرًا بشكل كبير، ودائمًا ما أطلق عليه "رجل المهام الصعبة"، ولا أتذكر في أي من الأوقات الصعبة خلال المباريات أنه خذلني، ولذلك يستحق هو والشناوي أن يكونا حارسي مرمى المنتخب الوطني في الوقت الحالي".

فيديو قد يعجبك: