الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تامر عبدالحميد يكتب: لديكم الأمل وتملكون القدرة

03:03 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

تامر عبدالحميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بقلم- تامر عبدالحميد:

ليس لديكم الأمل فقط بل وتملكون القدرة حتما.. هذا ما أجمعنا عليه نحن جماهير الكرة المصرية بجميع ألوانها ودون استثناء، ويؤيدنا فيه ماض بعيد، وواقع قريب، استطاع رجال نادي الزمالك من قدامي لاعبيه، وأيضا منكم، أنتم لاعبوه في أكتوبر 2016 الحالي.

ومن ذلك نعتبر أن إرادتكم الحديدية بما تملكون من روح وقدرة، يمكنكم تحقيق الأمل، لأننا سواء منا من في مثل أعماركم، أو منا من يكبركم عمرًا، قد سبق وعاصرنا العودة من بعيد لأكثر من مرة وبعشرات المباريات، والتي بدى في أولها ضعف أو استحالة تحقيق الفوز.

ودنت الأمور الصعبة وكسر لاعبو الزمالك شوكة اليأس وحققوا الفوز وحققوا البطولة، بعد أن خفت ضوء الأمل، فإذا بالقدرة تُبهر أبصارنا بوميض الضوء، فإذا بالقدرة تُحقِق الأمل، وهذا تماما ما نود نحن جماهير مصر وليس الزمالك فقط نود ونؤمن أن لديكم هذه القدرة.

أتعلمون لماذا؟.. لأننا نؤمن بأحقية مصر والمصريين أن يعودوا بمصر وعلمها مرفرفا فوق سواري أعلام أفريقيا، أقدمية وريادة، عدد وعدة، آن الأوان، وحان وقت عودة مصر ممثلة فيكم يا لاعبي الزمالك، ولأننا نكلفكم في ثقة بأن تُحسِنوا تمثيلنا.

نثق في قدرات جهازكم الفني الفذ، ونُقدر له ما فكر فيه، وما حاولتم أن تحققوه كمفاجأة، وارد جدًا نجاحها، وهكذا هي المستديرة والتي تسددها أقدامكم لتتمتع رؤوسنا، فنثق حقيقة في إمكانكم القبض على هذه المجنونة في حيازتكم وتوصيلها لداخل شباك صن داونز لأربعة أو خمسة مرات مع تحريم زيارتها لشباكنا.

نساندكم بكل قوة وثقة في امتلاككم ليس الأمل فقط بل والقدرة علي تحقيق الصعب وليس المستحيل.

فيديو قد يعجبك: