الدوري المصري
سموحة

سموحة

3 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يتحدث عن الاستعداد للأولمبياد وأزمة البث ويهاجم لاعب الأهلي

03:33 م الخميس 21 يوليه 2016

وزير الرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

عقدت اللجنة الأولمبية، مؤتمرا صحفيا، اليوم الخميس، بمقر اللجنة، حول استعدادات مصر للمشاركة في منافسات الدورة الأوليمبية المقرر لها خلال الفترة من 5 وحتى 21 أغسطس المقبل بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وشهد المؤتمر حضور كل من خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، وممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية، ومجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة العسكري، وشريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث ونائب رئيس بعثة مصر بالاوليمبياد، وممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة، واسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وايناس مظهر رئيس اللجنة الاعلامية، وعدد من اللاعبين.

وقال وزير الرياضة في تصريحات خلال المؤتمر إم فريق الكرة كان المرشح الأول للصعود للأولمبياد، ولكنه لم يحدث، على الرغم من أن القوام الأساسي للمنتخب الأوليمبي هو من سيشارك في تصفيات كأس العالم المقبلة.

وأضاف الوزير: "هذه هي الرياضة، من الممكن أن تفوز أو تخسر، وبالتالي نحن نشجع لاعبينا للمنافسة على الميداليات".

وعن بث البطولة قال عبدالعزيز: "لدينا أزمة مع التلفزيون المصري، عقت اجتماعا مع صفاء حجازي وسنرسل لهم التكلفة، نحاول حل الأزمة ليسافر التلفزيون لتغطية البطولة".

واستدرك: "كذلك تقدمت بطلب لرئيس الوزراء لكي أسافر مع البعثة، ولكن قرار سفري لم يحسم حتى الآن".

وقدم وزير الرياضة رسالة غير مباشر للاعب الأهلي إيهاب عبدالرحمن، بطل العالم في الرمح، وقال: "من غير المعقول أن كل لاعب لديه مشكلة مع مدربه أن يكتب على فيسبوك أين الوزير".

وأكمل: "لن اتدخل، وهذا ليس تنصلا من المسئولية، ولكن لا بد من أن يكون هناك تدرج في الشكوى، لا يصح أن يتحدث اللاعب عن مدربه عبر فيسبوك أو مداخلة في الإعلام".

وكان إيهاب عبدالرحمن هاجم اللجنة الأوليمبية عبر صفحته على الفيسبوك بسبب مدربه ورئيس البعثة المكلف، وطلب تدخل الوزير.

فيديو قد يعجبك: