الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن تفاصيل بطولة إفريقيا للسلة وطريقة حضور الجماهير

02:52 م السبت 03 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

أعلن النادي الأهلي تفاصيل نتظيم بطولة إفريقيا لكرة السلة التي يستضيفها النادي خلال الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر الجاري، في مؤتمر صحفي أقيم صباح اليوم السبت.

حضر المؤتمر كل من مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وشيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، وعاصم السعدني، مدير النشاط الرياضي بالنادي ومدير البطولة، ومجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، وعادل طعمه، السكرتير العام المساعد لمنظمات الاتحادات الإفريقية لكرة السلة.

وكشف مهند مجدي عن التفاصيل المتعلقة بدخول الجماهير والإعلاميين إلى المباريات قائلا: "قمنا بتقسيم الملعب إلى نصفين يمين ويسار، وخصصنا مدرجا كاملا بسعة 950 كرسيا للجماهير من خارج النادي".

وأضاف: "الجزء المقابل للمقصورة الرئيسية سيكون خاصا بالجماهير من مشجعي الأهلي غير الأعضاء، بينما الجزء الآخر تم تقسيمه الى جزء للمقصورة لكبار الزوار وأعضاء مجالس الإدارات، وجزء آخر للإعلاميين والصحفيين وجزء للدعوات وجزء لأعضاء النادي".

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي: "تذكرة الجمهور للمباريات ستكون إلكترونية وتسمح للمشجع بحضور جميع المباريات وقيمتها 200 جنيه للمشجع، و100 جنيه لعضو النادي، وهى تجربة جديدة في الملاعب المصرية".

وأكد مجدي أن التذكرة المجمعة لحضور البطولة تعد تجربة جديدة؛ لتسهيل الدخول للجميع، سواء المشجعين أو الأمن، مشيرا إلى أن المشجع الذي يرغب في الحصول على التذكرة عليه الذهاب لمنفذ البيع بمقر النادي لتسجيل بياناته وشراء التذكرة.

وشدد مجدي على أن الصالة تم تدعيمها بكاميرات لمراقبة كل ما يحدث بداخلها، وأيضا لتساعد في الجوانب الفنية والخططية للمدربين والفرق.

فيديو قد يعجبك: