الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيا للإعلان عن استضافة بطولة إفريقيا للسلة

01:52 م الخميس 01 ديسمبر 2016

سلة الاهلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يعقد النادي الأهلي، مؤتمراً صحفياً، فى الثانية عشر ظهر السبت القادم، بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة باستضافة الأهلي للبطولة الإفريقية لكرة السلة من 7 إلى 16 ديسمبر الحالي.

ويحضر المؤتمر مهند مجدي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وشيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، وعاصم السعدني مدير النشاط الرياضي ومدير البطولة، وطارق خيري المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالأهلي.

وأكد مهند مجدي أن النادي وجه الدعوة لحضور مندوب من هيئة تنشيط السياحة، وكذلك مندوب من الشركة الراعية للنادي، ومندوبين من الاتحادين المصري والإفريقي لكرة السلة.

وأوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أن المؤتمر سوف يناقش كافة الأمور التنظيمية للبطولة، والفرق المشاركة بها، وكيفية حضور الجماهير، وكل ما يتعلق بآخر المستجدات التي شهدتها اجتماعات اللجنة المنظمة للبطولة من بداية عملها وحتى الآن.

ويشارك في البطولة 11 فريقا، بالإضافة للأهلي، وهم: سلا المغربي، وكاستيمز النيجيري، وكانو بيلارزالنيجيري، وليبولو، وأول أغسطس الأنجوليين، وأسبيرا ممثل دولة الرأس الأخضر، وفريق BEC الكاميروني، وفريق ماتتو الكاميروني، وفريق أويلارز البترولي الأوغندي، وإسكت ممثل دولة مدغشقر، والإفريقي التونسي.

فيديو قد يعجبك: