الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بطلة أولمبياد لندن توضح لمصراوي حقيقة تكريمها من محافظ الإسكندرية

09:07 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2016

عبير عبد الرحمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

نفت عبير عبد الرحمن، لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال، صاحبة المركز الثانى فى رفع الأثقال بدورة اللألعاب الأوليمبية بلندن 2012 بعد سحب الميدالية من منافستها التى تتعاطى المنشطات، تكريمها من محافظة الأسكندرية، كما نشرت بعد المواقع.

وقال عبير في تصريحات خاصة لمصراوي، إنها لا تعلم شئ عن ذلك التكريم، فلم يتصل بها أحد من مكتب حافظ الإسكندرية ولم يتم دعوتها للتكريم، كونها واحدة من الأبطال التي كانت أعلنت المحافظة أنها بصدد تكريمهم.

وأضافت، أنها فؤجئت بالخبر المنشور عبر بعض المواقع الإلكترونية والصحف، والذي ذكر اسمها ضمن الأسماء المكرمة.

وأوضحت أنها حاولت الاستفسار عن الأمر، وعلمت من بعض الأشخاص بأن اسمها تم كتباته ضمن الأسماء التي كرمها محافظ الإسكندرية، وبعد ذلك ارسلت القائمة لبعض الصحفيين.

وكان بعض المواقع نشرت خبر تكريم رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، كل من اللاعب حاصل على المركز الثالث في بطولة العالم في المصارعة ، واللاعبة ندى عاشور الحاصلة على المركز الثالث في بطولة العالم في المصارعة ، واللاعبة نهلة رمضان الحاصلة على المركز الرابع في بطولة العالم في رفع الأثقال ، واللاعبة نغم رمضان حاصلة على المركز الأول في بطولة العرب وأفريقيا في رفع الأثقال ، واللاعبة عبير عبد الرحمن الحاصلة على برونزية بكين وفضية لندن في رفع الأثقال ، واللاعبة عصمت نور الحاصلة على المركز السادس في بطولة لندن في رفع الأثقال .

فيديو قد يعجبك: