الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الملاكم رومان جونزاليز يتسلم حزام بطل العالم في وزن الديك

10:18 ص الخميس 13 أكتوبر 2016

رومان جونزاليز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مكسيكو سيتي - (د ب أ):
قام المكسيكي ماوريسيو سليمان - رئيس المجلس العالمي للملاكمة، أمس الأربعاء، بتسليم الملاكم رومان "شوكولاتيتو" جونزاليز من نيكاراجوا، صاحب السجل الخالي من الهزائم، حزام بطل العالم في وزن الديك.

وقال جونزاليز بعد استلامه للحزام الأخضر والذهبي: "إنه شعور جميل ورائع".
وأضاف البطل العالمي في أربعة أوزان مختلفة (الخفيف وخفيف الذبابة والذبابة والديك): "الملاكمة رياضة صعبة ولكنه الفوز يفوق كل شيء".

وأضاف جونزاليز - 29 عاما، الذي لم يتجرع أي هزيمة خلال مسيرته الرياضية: "البداية هي عندما تصل إلى القمة، الأصعب هو أن تحافظ على هذا وأن تكون عطوفا مع عائلتك ومع الأخرين".

وتابع: "كنت أعرف احتياجاتي في الحياة، قبل ذلك كنت أشارك في المباريات من أجل عائلتي والآن أقوم بذلك من أجل أولادي ومن أجل جميع شعب نيكاراجوا ومن أجل الشباب، الذين يتابعونني، أريد أن أكون مثلا يحتذى وأن أكافح يوما تلو آخر".

وطالب جونزاليز، الذي حقق 46 انتصار في تاريخه، 38 منها بالضربة القاضية، من رئيس المجلس العالمي للملاكمة أن يمنحه فرصة مواجهة الملاكم المكسيكي كارلوس كوادراس في مباراة أخرى، وقال: "إذا كانت المواجهة الأولى شرسة فإن الثانية ستكون أكثر شراسة".

والتقى جونزاليز مع كوادراس في 10 أسبتمبر الماضي بمدينة لوس أنجليس الأمريكية في مباراة من أروع مباريات الموسم على الإطلاق، حيث فاز جونزاليز آنذاك بحزام بطل العالم في وزن الديك، وهو اللقب الرابع له في تاريخه.

فيديو قد يعجبك: