دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

شاهد ما لم تراه في رحلة صلاح إلى ليفربول

02:08 م الأحد 25 يونيو 2017

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي فيديو يوضح فيه كواليس رحلة الدولي المصري محمد صلاح منذ قدومه إلى إنجلترا حتى الإعلان عن الصفقة.

ليفربول بقيادة المدير الفني يورجن كلوب أعلن ضمه صلاح يوم الخميس الماضي قادمًا من روما، في صفقة قُدرت بـ42 مليون يورو لمدة خمسة مواسم.

وظهر لاعب تشيلسي السابق في بداية الفيديو وهو يغادر فندق الإقامة، ليستقل سيارة متجهة إلى مقر التدريب لإجراء الكشف الطبي وفحوصات مختلفة.

واتجه صلاح بعد ذلك للخضوع إلى آشعات وتحاليل أخرى، قبل أن يصل إلى ملعب التدريب "ميلوود" في مقر النادي، ويوقع على عقود انضمامه لليفربول.

وقام اللاعب بعمل جلسة تصوير بالقميص الجديد، الذي حمل على ظهره اسمه باللغة العربية "صلاح" فوق الرقم "11"، قبل أن يعود مجددًا إلى الفندق.

وفي اليوم التالي، توجه صلاح إلى ملعب "الأنفيلد" معقل ليفربول، قبل أن يفاجئ مشجعي النادي المتواجدين في الاستاد ليلتقط بعض الصور معهم.

قبل الذهاب لملعب أنفيلد معقل ليفربول، حيث التقى عدد من المشجعين الذين حرصوا على التقاط صور تذكارية معه، قبل الوصول لغرف اللاعبين.

ويتواجد صلاح حاليا في مصر لقضاء أيام عيد الفطر المبارك، وقام بالتقاط الصور مع أصدقاءه في مسقط رأسه بمدينة نجريج بالغربية (طالع التفاصيل).

ومن المقرر أن يعود صاحب الـ25 عامًا إلى لندن، لينضم لصفوف ليفربول بشكل رسمي اعتبارا من أول شهر يوليو المقبل استعدادًا للموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك: