حكم الفيديو بطل اليوم الثاني لكأس القارات

10:29 م الأحد 18 يونيو 2017
حكم الفيديو بطل اليوم الثاني لكأس القارات

جانب من مباراة تشيلي والكاميرون

كتب- عمر قورة:

ثلاثة أهداف تم إلغاءها واحتسابها في يوم واحد بكأس القارات بسبب حكم الفيديو، الذي أعلن الاتحاد الدولي "فيفا" تطبيقه بالمسابقة.

وأقيمت مباراتين في اليوم الثاني من المسابقة القارية بعد انطلاقها أمس السبت، بين منتخبي البرتغال والمكسيك، والكاميرون وتشيلي.

وفي المباراة الأولى على ملعب "کازان أرينا"، تم إلغاء هدف للبرتغال سجله المدافع بيبي، بداعي التسلل بعد إشارة من "حكم الفيديو".

وتابع الذي أعلن رحيله عن ريال مدريد تسديدة كريستيانو رونالدو التي أردت من العارضة الأفقية، ليركض احتفالا بهدفه، لكن تم إلغاءه.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما نتيجة المباراة في الوقت القاتل منها.

وعلى ملعب "آرينا بالتيكا"، ألغى حكم الفيديو هدفا لتشيلي في مرمى الكاميرون سجله إدواردو فارجاس، بداعي وقوع اللاعب في التسلل.

انطلق فارجاس ليحتفل مع زملاءه بالهدف، قبل أن يرفع حكم اللقاء يده اليسرى لينتظر قرار حكم الفيديو، قبل أن يعلن نهاية الشوط سلبيًا.

لكن نجح المنتخب التشيلي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 81 من عمر المباراة، برأسية من أورتورو فيدال، مستغلا عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء.

رفض فارجاس الخروج من المباراة دون زيارة شباك الكاميرون، ونجح في مضاعفة النتيجة لمنتخب بلاده بالدقيقة 90، لكن الحكم المساعد كان له رأي آخر.

انتظر حكم الساحة قرار حكم الفيديو الذي استغرق دقيقة وسط تقرب لاعبي الفريقين، قبل أن يعلن صحة الهدف ويحتفل لاعبو تشيلي بالهدف الثاني.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;