دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- آرسنال ينتفض ويهزم مانشستر يونايتد بثنائية في غياب النني

07:10 م الأحد 07 مايو 2017

ارسنال

كتب- علي البهجي:

انتفض فريق أرسنال وانتزع فوزاً هاماً على حساب مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة غياب محمد النني عن قائمة أرسنال في المباراة حيث لم يتواجد بين التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء بناء على قرار من أرسين فينجر المدير الفني للفريق.

وإنتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، رغم الاستحواذ النسي لأصحاب الأرض على مجريات اللعب.

وفي الشوط الثاني تقدم جرانيت تشاكا بالهدف الأول لفريق آرسنال في الدقيقة 54، بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليسرى لتصطدم وهي في طريقها لمرمى مانشستر يونايتد، وتباغب الحارس دي خيا وتعلن عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

ولم يمر سوى 3 دقائق على هدف تشاكا، ليضيف داني ويلبك الهدف الثاني لفريق آرسنال.

وبتلك النتيجة يرفع آرسنال رصيده إلى النقطة 63 ليظل في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة بعدما خاض 34 مباراة، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 65 نقطة من 35 مباراة.

وكان أرسنال قد خسر أربع مباريات وتعادل في واحدة بين آخر تسع مباريات خاضها في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، حيث كانت الهزيمة الأخيرة في اللقاء السابق أمام توتنهام.

واشتعل الصراع في البريميرليج على المربع الذهبي، في ظل امتلاك ليفربول لـ70 نقطة في المركز الثالت، ثم مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 69 نقطة، أمام اليونايتد وارسنال في المركزين الخامس والسادس على التوالي.

 

فيديو قد يعجبك: