الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. النني يعانق التاريخ ويتوج بكأس الاتحاد مع آرسنال

09:17 م السبت 27 مايو 2017

محمد النني يلتقط صورة مع الكأس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تُوج الدولي المصري محمد النني مع ناديه آرسنال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، بعد فوز الجانرز في النهائي على ملعب "ويمبلي" بنتيجة (2-1) مساء السبت.

وغاب النني عن التشكيلة الأساسية لآرسنال، لكنه عاد إلى مقاعد البدلاء في الثلاث مباريات الأخيرة للجانرز بالريمير ليج أمام ستوك سيتي وساندرلاند وإيفرتون، وللمرة الرابعة اليوم في نهائي الكأس.

وشارك صاحب الـ24 عامًا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليدون ظهوره في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد نزوله بديلا للاعب ألكسيس سانشيز صاحب الهدف الأول.

وكان لاعب الوسط شارك في دور الـ16 من المسابقة بشهر فبراير الماضي في مباراة ساتون يونايتد التي انتهت (2-0)، وشارك أساسيًا وخاض الشوط الأول كاملا، قبل أن يغادر الملعب بسبب الإصابة.

وتعود آخر مشاركة لمحمد النني إلى العاشر من شهر إبريل الماضي، عندما شارك في سقوط المدفعجية على يد مضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع 32 من الدوري الإنجليزي.

وبهذا اللقب، يكون محمد النني أول محترف مصري يحرز لقب البطولة الأغلى في تاريخ كرة القدم "FA Cup"، وهو أول ألقابه بقميص الجانرز، منذ الانضمام إليه في يناير 2016، قادمًا من بازل السويسري.

وكان محمد صلاح ساهم في التتويج مع تشيلسي بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس "كابيتال وان" عام 2015، عندما كان يلعب معارًا في صفوف فيورنتينا الإيطالي.

وشارك صلاح أساسيًا في مباراتين بمسابقة "كابيتال وان"، كما خاض 30 دقيقة في ثلاث مباريات لعبها بقميص البلوز بالدوري الإنجليزي (2014-2015).

جدير بالذكر أن النني، والذي رافق صلاح في صفوف المقاولون العرب وبازل، أحرز مع فريقه السويسري السابق لقب الدوري في أربعة مواسم متتالية، منذ عام 2013 حتى 2016.

فيديو قد يعجبك: