راموس يرد على تغريدة بيكيه المثيرة للجدل

10:15 ص الأربعاء 19 أبريل 2017
راموس يرد على تغريدة بيكيه المثيرة للجدل

بيكيه-راموس

مدريد (إفي):

طالب مدافع ريال مدريد، سرخيو راموس، زميله بمنتخب إسبانيا ومدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، تعليقا على ما نشره عبر (تويتر) منتقدا أداء الحكم أمام بايرن ميونخ، بأن "يعود بالزمن قليلا إلى الوراء" وأن يتذكر ما حدث في لقاء فريقه برشلونة ضد باريس سان جيرمان.

وتذكر راموس الأخطاء التحكيمية الفادحة في مباراة الفريق الكتالوني أمام باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي على ملعب كامب نو، والتي انتهت لصالح البرسا 6-1، بعد أن كان خسر ذهابا 0-4.

وقال "لا شيء جديد، لم أندهش. لكن على بيكيه أن يرجع إلى الوراء قليلا، أن يتذكر ما حدث أمام بي إس جي والنقاط الثلاثة التي تفصلنا عنهم. سنشاهد غدا ماذا سيفعل الحكم أمام يوفنتوس".

وأضاف "سأشاهد المباراة مجددا. ولكن هدف ليفاندوفسكي كان تسللا من مولر وهدف كريستيانو أيضا. ولكن لا اعتقد أنها ستؤثر على المباريات. نحن أشخاص ونخطيء. أنا مؤيد لاستخدام تقنية الاعادة بالفيديو، التكنولوجيا تساعد".

وعن صافرات الاستهجان التي طالت كريستيانو رونالدو أمس من قبل جماهير البرنابيو، قال راموس "عليهم أن يفكروا أكثر قبل أن يطلقوا مثل تلك الصافرات" على البرتغالي.

وتابع "أتفهم الجماهير وكريستيانو. كلاهما يريد أن يخرج أفضل ما لديه، قد تقدم مباريات جيدة وأخرى سيئة مثلك مثل الآخرين. ولكن بعد كل ما قدمه للفريق، على الناس أن تفكر أكثر قبل أن تطلق الصافرات على كريستيانو. ولكن البرنابيو فعل ذلك مع عظماء وعندما يقوم بذلك مع لاعب فهو يريد إخراج أفضل ما لديه، الفوز هنا صعب وهو يتحقق بمجهود اللاعبين".

وعن خوضه المباراة رقم 100 في دوري الأبطال، قال "أنا سعيد للغاية على المستوى الشخصي، أتمنى أن استمتع بمهنتي هذه لسنوات أخرى طويلة".

وكان الريال قد فاز ذهابا 1-2 لكن بايرن رد له الأمر أمس على ملعب سانتياجو برنابيو بالتقدم بنفس النتيجة، قبل أن يلجئا لشوطين إضافيين انتهيا بفوز الملكي 4-2.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;