بعد السقوط أمام الريال.. أنشيلوتي يطالب باستخدام تقنية الفيديو

10:06 ص الأربعاء 19 أبريل 2017
بعد السقوط أمام الريال.. أنشيلوتي يطالب باستخدام تقنية الفيديو

أنشيلوتي

برشلونة (د ب أ):

رغم أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ ، ربما يكون الأكثر دراية بقدرات رونالدو منذ أن كان مدربا له في الريال ، ركز المدرب الإيطالي بشكل أكبر في حديثه عقب مباراة الريال وبايرن على الحكم المجري فيكتور كاساي الذي أدار مباراة أمس.

وبعد أن سجل رونالدو ثنائية قاد بها الريال للفوز على بايرن 2 / 1 ذهابا في ميونخ يوم الأربعاء الماضي ، أحرز النجم البرتغالي ثلاثية (هاتريك) قاد بها الريال للفوز على بايرن 4 / 2 إيابا مساء الثلاثاء في مباراة حسمت بالوقت الإضافي ، ليتأهل الريال بنتيجة إجمالية 6 / 3 إلى الدور قبل النهائي.

وأثار كاساي جدلا واسعا بداعي أنه أخطأ في قرار منح أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ الإنذار الثاني وطرده رغم عدم ارتكاب مخالفة ، وكذلك احتساب هدفين للريال جاءا من موضع تسلل.

ونادى أنشيلوتي باستخدام تقنيات الفيديو منتقدا الأخطاء التحكيمية ، حيث صرح عقب المباراة قائلا "يجب تعيين حكام مستواهم أفضل من هذا خلال مباريات دور الثمانية، أو أن يكون الوقت حان لتطبيق نظام الاستعانة بتقنيات الفيديو (الإعادة التلفزيونية) . هناك العديد من الأخطاء".

وأضاف "ربما كان يتعين على فيدال أن يصبح أكثر هدوءا. استحق الحصول على الإنذار الأول مبكرا ، ولكن قرار منحه الإنذار الثاني كان خطأ من الحكم".

ويرى البعض أن بايرن ميونخ استفاد أيضا من خطأ تحكيمي خلال المباراة بداعى أن هدفه الثاني جاء من موضع تسلل ، ولكن أنشيلوتي قلل من أهمية الأمر.

وقال المدرب الإيطالي "لا أقول إننا كنا سنتأهل لو كان حكم آخر قد أدار المباراة ، ولكن الحكم قدم مباراة سيئة. ربما كان مصير المباراة قد اختلف في حالة الاستعانة بتقنيات الفيديو."

ومع التركيز على تألق رونالدو وأداء الحكم فيكتور كاساي ، لم تغفل الصحف عن إلقاء الضوء على ماركو أسينسيو الذي سجل الهدف الرابع للريال في مباراة أمس.

وأشادت صحيفة ماركا بأسينسيو /21 عاما/ الذي حل مكان كريم بنزيمة في الدقيقة 64 في أول تبديلات المدير الفني زين الدين زيدان في المباراة ، مطالبة الريال بأفضل تقدير ممكن لقيمة اللاعب خلال حسم مستقبله.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان