السبت 02 شعبان 1438     الموافق 29 أبريل 2017

اليوم علي مصراوي

هاتريك رونالدو يحطم أحلام بايرن ويقود الريال لنصف نهائي الأبطال

Print

كتب- عمر قورة:

حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة (4-2)، مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل الفريق الملكي إلى الدور نصف النهائي بنتيجة مجموع المباراتين (6-3) رفقة أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد فوز الميرينجي ذهابًا الأسبوع الماضي في ألمانيا بنتيجة (2-1).

وتكفل رونالدو بتسجيل ثلاثة أهداف، منح بها النادي الملكي بطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي.

وتقدم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بهدف لبايرن ميونيخ في الدقيقة 51 ثم تعادل رونالدو للريال في الدقيقة 76 ولكن بعد دقيقة واحدة فقط سجل سيرخيو راموس مدافع أصحاب الأرض هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

وأنهى بايرن ميونيخ المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه التشيلي ارتورو فيدال في الدقيقة 84 لحصوله على الإنذار الثاني.

وانتهى الوقت الأصلي بتقدم بايرن ميونيخ (2-1)، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي على شوطين.

وأحرز رونالدو الهدف الثاني له ولريال مدريد في الدقيقة 104 ثم عاد وسجل الهدف الثالث له ولفريقه (هاتريك) في الدقيقة 109، قبل أن يسجل لاعب الوسط الشاب ماركو أسينسيو الهدف الرابع للريال في الدقيقة 111 بعد مشاركته من على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني.

ويتطلع ريال مدريد للحفاظ على لقب البطولة الأوروبية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في أخر أربعة أعوام، كما يسعى الملكي للفوز باللقب الأوروبي للمرة الـ12 في تاريخه علما بأنه يحمل الرقم القياسي في عدد الألقاب برصيد 11 لقبا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك

اضف تعليق

موقع مصراوي غير مسئول عن محتوى التعليقات ونرجو الالتزام باللياقة في التعبير

الي الاعلي