الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

23 16
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تعرف على ما فاتك في "السبت الناري"

02:38 ص الأحد 16 أبريل 2017

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أقيمت الكثير من المباريات الهامة في عديد الدوريات الأوروبية يوم السبت، كمواجهة ريال مدريد أمام نظيره سبورتنج خيخون بالإضافة إلى لقاء برشلونة وريال سيوسيداد بالدوري الأسباني، أو مباراة الديربي بين إنتر ميلان وغريمه ميلان بالدوري الإيطالي.

ويستعرض "مصراوي" أبرز نتائج المباريات في السبت الكروي:

الدوري الإنجليزي

بورنموث × توتنهام

في افتتاح مباريات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي، واصل توتنهام مسلسل نتائجه الإيجابية خلال هذا الموسم بسحق بورنموث بأربعة أهداف دون رد.

جاءت أهداف السبيرز عن طريق ديمبيلي (ق16)، وسون (ق19)، وهاري كين (ق48)، ويانسن (ق92).

بتلك النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى 71 نقطة ليقلص فارق النقاط مع غريمه تشيلسي متصدر الترتيب إلى أربع نقاط والذي سيواجه مانشستر يونايتد في قمة مباريات هذا الأسبوع، في المقابل تجرع بورنموث الهزيمة الثانية على التوالي ليتراجع إلى المركز السادس عشر برصيد 35 ويدخل ضمن الفرق المهددة بالهبوط.

ساوثهامتون × مانشستر سيتي

قفز مانشستر سيتي مؤقتًا إلى المركز الثالث بفوز عريض على منافسه ساوثهامتون بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الأسبوع بالبريميرليج.

جاءت أهداف السيتي في شوط المباراة الثاني والتي بدأها القائد كومباني (ق55)، ليروي ساني (ق77)، وأخيرًا سيرجيو أجويرو (ق80).

الفوز جعل السيتي يقفز للمركز الثالث ولو بصورة مؤقتة بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول والذي سيواجه نظيره وست بورميتش ظهر اليوم علمًا بأن الفريق السماوي لديه مباراة مؤجلة أمام غريمه مانشستر يونايتد.

في المقابل توقف رصيد ساوثهامتون عند 40 نقطة ليتجمد عند المركز التاسع.

الدوري الفرنسي

نيس × نانسي

مازال فريق نيس يواصل عروضه المميزة خلال مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم بعدما فاز على نظيره نانسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جاءت ضمن فعاليات الأسبوع الـ33.

نانسي تقدم في المباراة عبر لاعبه دالي (ق26)، في المقابل رد ثالث الدوري الفرنسي حتى الآن بثلاثة أهداف عبر كل من لي بيهان (ق36)، جيان سيري (ق51)،(ق84).

بتلك النتيجة واصل نيس مطاردته للثنائي باريس سان جيرمان وموناكو حيث يأتي رفاق بالوتيلي في المركز الثالث برصيد 73 نقطة بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان وأربع نقاط عن المتصدر موناكو.

في المقابل تأزم وضع نانسي بعدما توقف عند 31 نقطة ليتجمد في مركزه السابع عشر والذي يتفوق على لوريان (ثالث الفرق المهددة بالهبوط) بفارق الأهداف.

ديجون × موناكو

ضمن مباريات نفس الأسبوع من الدوري الفرنسي اقترب مواكو خطوة جديدة من إحراز لقب الدوري بفوز ثمين على ديجون بهدفين مقابل هدف.

فاجئ سيدريك فاراولت موناكو بإحرازه الهدف الأول لصالح ديجون (ق42)، في المقابل رد فريق الإمارة عبر الثنائي نبيل ضرار (ق70)، فالكاو (ق81).

بتلك النتيجة ارتفع رصيد موناكو 77 نقطة ليحافظ على فارق الثلاث نقاط مع غريمه باريس سان جيرمان، بينما تجمد ديجون عند المركز التاسع عشر برصيج 29 نقطة.

الدوري الألماني

إيتراخت فرانكفورت × بروسيا دورتموند

بعد أسبوع "انتحاري" على فريق بروسيا دورتموند عقب تعرض حافلته للتفجير حقق الفريق الأصفر والأسود فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات 29 من الدوري الألماني.

رويس عاد من جديد للتهديف بعد إصابة طويلة ليسجل هدف دورتموند الأول في (ق2)، وعادل فبيان النتيجة لصالح فرانكفورت (ق29).

ورد سوكراتس التقدم لصالح دورتموند (ق43)، وعزز أبومانيانج التقدم لدورتموند (ق86).

باير ليفركوزن × بايرن ميونيخ

ضمن مباريات نفس الأسبوع من البوندسليجا واصل بايرن ميونيخ تعثراته بعد الخسارة من ريال مدريد ليتعادل سلبيًا أمام باير ليفركوزن.

بهذه النتيجة حافظ دورتموند على مركزه الرابع برصيد 53 نقطة ليصبح على بعد نقطة من هوفنهايم، في المقابل توقف فرانكفورت عند 38 نقطة محتلاً المركز التاسع.

الدوري الإسباني

ريال مدريد × سبورتنج خيخون

أسبوع آخر يحافظ فيه ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني بفوز غالي على سبورتنج خيخون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة جاءت ضمن الأسبوع الـ32 من عُمر الدوري.

أحرز كوب هدف خيخون الأول (ق14)، وعادل إيسكو النتيجة للريال في (ق17).

وفي الشوط الثاني، عاد خيخون للتقدم عبر لاعبه فسيجا في (ق50)، في المقابل رد الريال بهدفين عبر كل من موراتا (ق59)، وأيسكو (90).

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 75 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة، في المقابل تأزم وضع خيون بعدما توقف رصيده عند 22 نقطة محتلاً المركز الثامن عشر.

برشلونة × ريال سوسيداد

على ملعب كامب نو حقق برشلونة فوزًا غاليًا على نظيره ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أحرز ليونيل ميسي هدفين لبرشلونة (ق17، ق36)، وسجل أومتيتي هدف ذاتي في شباك برشلونة (ق42)، وعاد باكو ألكاثير ليوسع الفارق مع برشلونة في (ق43)، قبل أن يحرز برييتو الهدف الثاني لصالح سوسيداد (ق45).

بتلك النتيجة احتفظ برشلونة على وصافة الجدول بـ72 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، بينما تجمد ريال سوسيداد عند المركز السابع برصيد 52 نقطة.

الدوري الإيطالي

ميلان × إنتر

في قمة الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري الإيطالي فشل إنتر ميلان في الحفاظ على تقدمه بهدفين بعدما سقط في فخ التعادل أمام غريمه التقليدي ميلان.

الشوط الأول كان لصالح إنتر بعدما تقدم بهدفين عبر لاعبيه كاندريفا (ق36)، وإيكاردي (ق44).

وفي الشوط الثاني استطاع ميلان أن يعيد توازنه ويدخل المباراة في آخر 10 دقائق عندما سجّل روماجونيلي هدف الروسينيري الأول (ق83)، وزاباتا (ق97).

وبعد تعادل الفريقين خافظ كل منهما على مركزهما في جدول الدوري حيث يأتي ميلان في المركز السادس برصيد 58، في المقابل يحتل إنتر المركز السابع برصيد 56 نقطة.

يوفنتوس × بيسكارا

اقترب يوفنتوس من الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم السادس على التوالي بعد أن فاز على بيسكارا بهدفين دون رد ضمن مباريات نفس الأسبوع.

جاءت أهداف اليوفي عبر لاعبه الأرجنتيني هيجوايين (ق23، ق43).

بتلك النتيجة يكون فريق السيدة العجوز وصل للنقطة رقم 80، بينما اقترب بيسكارا من الهبوط بعدما ظل عند المركز الأخير بصيد 14 نقطة.

روما × أتلانتا

وعلي ملعب الأوليمبيكو سقط روما في فخ التعادل أمام نظيره أتلانتا بهدف لكل فريق ضمن مباريات نفس الأسبوع.

أحرز كروكتش هدف أتلانتا الأول (ق22)، بينما أحرز البوسني أدين دزيكو هدف التعادل بعد أسيست من المصري محمد صلاح في (ق50).

بهذه النتيجة ابتعد روما عن يوفنتوس بفارق 8 نقاط حيث يأتي "الذئاب" في وصافة المسابقة بـ72 نقطة، في المقابل احتفظ أتلانتا على مركزه الخامس بـ60 نقطة.

 

 

 

فيديو قد يعجبك: