دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

10 مباريات تستحق المتابعة في "أسبوع الفيفا".. قمة أمريكا اللاتينية

07:05 م الأربعاء 22 مارس 2017

مباراة إنجلترا وألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هادي المدني: 

تقام خلال الأيام المقبلة مباريات "أسبوع الفيفا" والذي سيشهد عدد من المباريات الدولية ما بين الودي والرسمي، والتي ستتسم بالإثارة والمتعة.

الإثارة ستبدأ وديا اليوم الأربعاء بمواجهة ألمانيا أمام انجلترا، مباراة دائما ما تتسم بالإثارة بفضل التاريخ المثير للجدل بين البلدين ولعل أبرز لقطاته مواجهة نهائي كأس العالم 1966 بين الأنجليزي وألمانيا الغربية، ومباراة مونديال 2010 التي شهدت فوز ألمانيا، وكان الجدل التحكيمي صانع الحدث في المباراتين.

وفجر الجمعة سيكون جمهور كرة القدم على موعد مع لقاء ناري بين أوروجواري والبرازيل في تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم، والتي تجمع صاحبي المركز الأول والثاني في جدول الترتيب.

وإن كانت تظن أن هذا كل شيء في فجر الجمعة فعليك أن تعلم أن بعد دقائق من بداية قمة التصفيات ستكون على موعد مع لقاء الأرجنتين وتشيلي ضمن التصفيات ذاتها.

ويلتقي المنتخب التونسي مساء الجمعة أمام الكاميرون بطل أفريقيا ضمن استعدادات الفريق لمواجهة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2019.

ويوم الاثنين سنكون على موعد مع تحدي إفريقي مثير، حين يلتقي منتخب السنغال أمام نظيره كوت ديفوار في مباراة دوية مثيرة.

ويوم الثلاثاء 28 مارس سيكون كل الجمهور العربي بانتظار لقاء السعودية والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وفي حين يتصدر الخطر المجموعة، يأمل أسود الرافدين في الفوز من أجل الدخول مجددا في دائرة المنافسة على أحد بطاقات التأهل.

ولكل الجماهير المهتمة بأمور المنتخب المصري الأولى، فهناك مباراة ودية أمام توجو الذي أتى بكافة العناصر الأساسية من أجل الاستعداد لبداية تصفيات أمم أفريقيا 2019 التي ستبدأ يونيو المقبل.

والإثارة لن تتوقف عند هذا الحد فيوم الثلاثاء يحمل لنا الكثير، إذ سلتقي منتخبي فرنسا وصيف أمم أوروبا الحالي، وإسبانيا البطل السابق للبطولة في مباراة ودية ننتظر منها الكثير من المتعة.

ووديا سنكون على موعد من ديربي شمال أفريقي حين يلتقي منتخب تونس أمام نظيره المغربي في مباراة تقام على ملعب مراكش البديع بالمغرب.

وبين ابداع الإكوادور الاستثنائي في تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم، ورغبة كولومبيا في استعادة أمل التأهل، علينا أن ننتظر مواجهة ممتعة بين المنتخبين في مساء الثلاثاء أيضا.

10 مباريات تستحق المتابعة:-

الأربعاء

ألمانيا - انجلترا

الجمعة

أوروجواي - البرازيل

الأرجنتين - تشيلي

تونس - الكاميرون

الاثنين

السنغال - كوت ديفوار

الثلاثاء

السعودية - العراق

مصر - توجو

فرنسا - إسبانيا

تونس - المغرب

الإكوادور - كولومبيا

فيديو قد يعجبك: