الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

صورة.. قالوا عن إقالة رانييري :" استمر في الضحك"

12:58 م الجمعة 24 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

فاجأ نادي ليستر سيتي، عشاق البريميرليج بإقالته لمدربه كلاوديو رانييري، مساء يوم أمس الخميس.

وعلل مسؤولو النادي ـ صاحب المركز السابع عشر بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة ـ، قراراهم ـ عبر بيان رسمي ـ، بسبب سوء النتائج والاقتراب من الهبوط بعد 25 جولة.

وأثار الخبر دهشة الكثير، مما فعهم للتعليق لعل أبرزهم:

زميله السابق في الدوري الإنجليزي الذي يقود مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيهو، حيث نشر صورة تجمعهما سويًا ـ على موقع اسنتغرام ـ، مُذيلاً إياها بتعليق: " بطل انجلترا، ومدرب الفيفا في العام، أُقيل!.. هذه كرة القدم الحديثه، استمر في الضحك صديقي لا أحد يستطع محو التاريخ الذي كُتب".

وعلق لاعب توتنهام السابق ومدرب وادي دجلة الحالي، عبر تغريدة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، تويترـ قائلاً: " مش مصدق أن رانييري تمت إقالته...فعلاً وظيفة حتي في أعلي وأفضل المستويات هي أكثر وظيفة غدارة في العالم.. أفضل مدرب في العام خالي عمل!!".

ومن جانبه، أشار أياوات سريفادانابرابا، نائب رئيس ليستر سيتي، إلى أن القرار يعد الأصعب لهم منذ شرائهم النادي ولكنهم يضعون مصلحة النادي فوق أي اعتبار شخصي.

 وتابع نائب رئيس النادي ـ في تصريحات صحفية له مساء يوم أمس ـ :"كلاوديو جلب أشياء استثنائية سنكون دائمًا ممتنين له وبالفعل لم نتوقع أن نكرر هذا الإنجاز ولكن أصبح هدفنا الموسم الحاري النجاه من الهبوط".

 ميدو

 

 

فيديو قد يعجبك: