دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- "مهارة بيليات ومشادة معلول ونحس تونس".. في لقطات "كان 2017"

01:04 ص الإثنين 16 يناير 2017

رياض محرز لاعب المنتخب الجزائري

كتب - محمد همام: 

انتهت مباريات اليوم الثاني من بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها 31 والتي تقام بالجابون 2017، حيث شهد اليوم الثاني عديد من اللقطات خلال مباراتي الجزائر مع زيمباوي والسنغال أمام تونس.

مهارات بيليات

قدّم خاما بيليات، صانع ألعاب المنتخب الزيمبابوي مباراة رائعة أمام المنتخب الجزائري في المباراة التي انتهت بهدفين لكل منتخب، في افتتاح مشوارهما بالمجموعة الثانية.

بيليات كاد أن يسجل هدفًا في مرمى "محاربي الصحراء" لولا تألق حارس مرمى الجزائر والذي منع نجم صن داونز من التسجيل.

ومنع القائم هدفًا رائعًا لبيليات بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وبرغم من فشله في التسجيل إلا أنه استطاع أن يلفت انتباه الجماهير.

مشادة معلول

دخل التونسي نبيل معلول المدير الفني السابق لمنتخب تونس والمحلل الفني بقنوات بي إن سبورت، في مشادة كلامية مع معز بولحية مقدم الأستديو التحليلي الخاص بمباراة نسور قرطاج أمام السنغال.

وتلقى المنتخب التونسي خسارة أمام نظيره السنغالي بهدفين دون رد في الجولة الأولى من المجموعة الثانية للبطولة.

وشهد الأستديو التحليلي بعد المباراة مشادة بين معلول ومعز، في ظل عدم رغبة معلول في مهاجمة هنري كاسبرزاك المدير الفني لتونس أثناء حديثه.

وبعد فاصل من الشد والجذب، رفض معلول الإجابة على أسئلة المقدم، مما دفع الأخير لنقل الحديث نحو سامي الطرابلسي لاعب تونس السابق الذي كان متواجداً بالاستديو.

نحس تونس

شهدت مباراة تونس والسنغال إهدار "نسور قرطاج" عديد من الفرص السهلة، إلا أن اللقطة الأبرز في المباراة هيّ كرة وهبي الخزري التي ارتدت لمدافع السنغال الذي يشتتها لترتطم في العارضة ويلتقطها الحارس أبدولاي ديالو.

هدف محرز

سجل النجم الجزائري رياض محرز هدفًا رائعًا فى مرمى زيمبابوي خلال لقاء الجولة الأولى للمجموعة الثانية لبطولة أمم أفريقيا بالجابون.

واستلم محرز الكرة من سليمان سليماني على حدود منطقة الجزاء، وتوغل بها داخل المنطقة وسدد الكرة داخل المرمى، محرزًا الهدف الأول له وللمنتخب الجزائري.

وانتهت المباراة بتعادل المنتخبين بهدفين لكل جانب، حيث سجل نجم ليستر سيتي هدفين لصالح "محاربي الصحراء".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

فيديو قد يعجبك: