دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة- روما يسعى لتجاوز أحزانه الأوروبية أمام كالياري بالكالشيو

03:11 م الأحد 28 أغسطس 2016

محمد صلاح يحرز هدف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يحل فريق روما، ضيفا على كالياري، في تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

روما استطاع الفوز في مباراته الاولى بالدوري على حساب أودينيزي برباعية نظيفة، أحرز بيروتي منها هدفين، ودزيكو هدف، ومحمد صلاح هدف، فيما خسر كالياري أول مبارياته أمام جنوى بنتيجة (3-1).

ويسعى لوتشانو سباليتي، المدير الفني لروما، إعادة الذئاب لمسارهم الصحيح، بعد الخسارة أمام بورتو البرتغالي، في مباراة العودة بالدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، بثلاثية مقابل لا شيء على ملعب الاوليمبكو، معقل فريق العاصمة الإيطالية.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بالدوري الاوروبية في المجموعة الخامسة بجانب فرق فيكتوريا بلزن التشيكي، وأوستريا فيينا النمساوي، وأسترا الروماني.

ويسعى روما للمنافسة على الصدارة من بداية المسابقة بعدما احتل المركز الثالث الموسم الماضي، خلف يوفنتوس البطل، ونابولي صاحب المركز الثاني.

ويعتمد سباليتي بصفة أساسية على محمد صلاح، كأحد العناصر الأساسية في هجوم الفريق الإيطالي، بجانب بيروتي أو ستيفان شعراوي، ودزيكو، فيما يلعب في وسط الملعب النجم البلجيكي نيانجولان، والأسطورة دي روسي.

وتنقل المباراة عبر beIN SPORTS 4 HD، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع، من تعليق حفيظ دراجي.

فيديو قد يعجبك: