الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

ميسي يسافر إلى إنجلترا مع برشلونة استعدادا للموسم الجديد

05:29 م الإثنين 25 يوليو 2016

ميسي يسافر إلى إنجلترا مع برشلونة استعدادا للموسم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة-(د ب أ):
بعد أن أجرى تغييرات جذرية في مظهره الخارجي، عاد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الاثنين إلى الانضمام إلى صفوف ناديه برشلونة والسفر معه إلى إنجلترا، في بداية المرحلة الثانية من استعدادات بطل الدوري الأسباني للموسم الجديد.

وظهر ميسي، الذي عاد إلى برشلونة، قبل أسبوع كامل من الموعد المحدد سلفا، اليوم بهيئة جديدة، بعد أن مر بأزمة عاصفة في الشهر الأخير، الذي شهد خسارته لنهائي بطولة كوبا أمريكا (المئوية) وإعلانه اعتزال اللعب الدولي، بالإضافة إلى معاقبته بالسجن لمدة 21 شهرا مع إيقاف التنفيذ بسبب التهرب الضريبي.

وقال المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع وضع صورة له مع ميسي على متن طائرة الفريق المتجهة إلى إنجلترا: "أذهب إلى إنجلترا لاستكمال فترة الإعداد مع صديقي صاحب المظهر الجديد".

وتصدرت صور اللاعب الأرجنتيني مع تصفيفة جديدة لشعره، الذي صبغ باللون الأشقر، الصفحات الرئيسية للجرائد الموالية لبرشلونة، وذلك بعد أن قامت زوجته أنتونيلا كروز بنشر صورة للاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد.

ويسافر برشلونة برفقة نجميه ميسي وسواريز والعديد من اللاعبين الاحتياطيين واللاعبين الصاعدين من قطاع الناشئين إلى إنجلترا لخوض مجموعة من المباريات الودية أمام سيلتك الأسكتلندي وليستر سيتي وليفربول الإنجليزيين.

فيديو قد يعجبك: