دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

أمطار بكين تلغي ديربي مانشستر في بطولة الكأس الدولية

12:54 م الإثنين 25 يوليه 2016

أمطار بكين تلغي ديربي مانشستر في بطولة الكأس الدول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانشستر- (د ب أ):
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن مباراته المرتقبة أمام جاره مانشستر سيتي في بطولة الكأس الدولية الودية، والتي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين، قد ألغيت.

وأكد النادي الإنجليزي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن قرار إلغاء المباراة جاء بعد اتفاق بين منظمي البطولة والناديين الإنجليزيين.

وتعتبر المواجهة، التي كانت ستجمع بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد ونظيره الأسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي من أبرز المواجهات في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي المدربان الكبيران وجها لوجه للمرة الأولى منذ أن كانا مدربين لناديي ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين.

وألغيت المباراة بين قطبي مدينة مانشستر بسبب سوء الأحوال الجوية في العاصمة الصينية بكين، التي شهدت أمطارا متواصلة خلال الأيام الماضية، تسببت في إغراق ملعب بكين الدولي "عش الطائر"، الذي كان من المقرر أن يستضيف اللقاء.

وقال نادي مانشستر يونايتد في تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بسبب الأحوال الجوية قررت اللجنة المنظمة مع الناديين إلغاء مباراة الليلة من بطولة الكأس الدولية".

فيديو قد يعجبك: