الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

مورينيو: الأولوية لمانشستر يونايتد هي العودة من الصين دون إصابات

08:38 م الأحد 24 يوليه 2016

جوزيه مورينيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانشستر-(أ ش أ):

أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، أن الأولوية بالنسبة له خلال مواجهة يوم غد /الإثنين/ أمام نادي "مانشستر سيتي" هي المحافظة على سلامة لاعبي الفريق.

ونقل تلفزيون مانشستر يونايتد عن المدير الفني البرتغالي قوله إنه رغم أن المشجعين يشعرون بقدر كبير من الإثارة تجاه أول مباراة ديربي لمدينة مانشستر تُقام في الصين منذ الإعلان عنها، إلا أن المدير الفني سارع بتذكير الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم /الأحد/ أن اللياقة البدنية للاعبي فريقه تبقى هي الأكثر أهمية.

وأضاف "نريد أن نحافظ على هدوئنا، وأن نلعب بطريقة آمنة، وأن نعود إلى إنجلترا من أجل مواصلة التحضير الأسبوع المقبل".

وتابع "مانشستر سيتي يملك جميع لاعبيه، وفي المقابل فقد يغيب عنا سبعة أو ثمانية من لاعبي فريقنا وأريد أن أدرب المجموعة كاملة من أجل الاستعداد لمباريات جلطة سراي، إيفرتون وليستر سيتي حتى نكون جاهزين لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز"، مشددا على أن "النتيجة الجيدة في رأيي هي أن نعود إلى إنجلترا بدون إصابات."

وعما إذا كان سيصافح المدير الفني للفريق المنافس في المباراة المقبلة بيب جوارديولا، الذي كان منافسا له عندما كان الثنائي يديران فريقين ريال مدريد وبرشلونة ، أجاب مورينيو "بالطبع سوف أقوم بمصافحته. لا أفهم السبب الذي يجعل البعض يتصور أن هناك مشكلة بيني وبينه".

وأضاف "عملنا سويا في برشلونة على مدار ثلاث سنوات، ثم كنا خصمين بعد ذلك عندما عملنا في

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: