الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

الصحافة الإنجليزية: برافو "المهرج" تسبب في هزيمة سيتي أمام برشلونة

03:07 م الخميس 20 أكتوبر 2016

0

لندن- أ ش أ:
انتقدت الصحف الانجليزية المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا عقب هزيمة الفريق أمس الأربعاء برباعية نظيفة أمام برشلونة الإسباني على ملعب كامب نو ضمن منافسات المجموعة الثالثة في دوري الأبطال الأوروبي، في الوقت الذي وصفت فيه حارس المرمى التشيلي، كلاوديو برافو بأنه "مهرج".

وعلى صفحتها الرئيسية، سخرت صحيفة (ذا صن) من خطأ حارس مرمى المان سيتي بعد أن حاول منع الكرة بيده وهو خارج منطقة الجزاء، ما كلفه الطرد ببطاقة حمراء مباشرة، واستخدام تعبير "clownio" بالإنجليزية بدلا من "كلاوديو" لوصفه بأنه "مهرج".

كما انتقدت الصحيفة بشكل واضح أداء جوارديولا على رأس الإدارة الفنية للنادي الإنجليزي، مشيرة إلى أن "هاتريك (الأرجنتيني ليونيل) ميسي جعل عودة بيب حزينة".

وأضافت أن المهاجم سرجيو "أجويرو بدأ اللقاء على مقعد البدلاء للمباراة الثانية على التوالي" وتساءلت "هل يقدره جوارديولا حقا"، مشيرة في سخرية إلى أن حارس مرمى الفريق السابق جو هارت "تابع المباراة عبر شاشة التلفزيون بالتأكيد".

وذكرت (ذا صن) بأن فريق جوارديولا سيتعين عليه الآن الفوز على برشلونة في لقاء الإياب عقب 15 يوما أو على بوروسيا مونشنجلادباخ من أجل التأهل لدور الـ16 بالتشامبيونز ليج.

أما صحيفة (ميل أون لاين)، فعنونت مقالها عن اللقاء "ميسي يدمر مان سيتي"، مضيفة أن "هاتريك النجم الأرجنتيني كان عقابا لجوارديولا على ترك أجويرو على مقعد البدلاء".

وأبرزت صحيفة (ميرور) أن "هاتريك ميسي دمر عودة جوارديولا"، مشيرة إلى أن "ثلاثية ميسي وهدف نيمار في نهاية اللقاء قادوا البرسا للفوز على مان سيتي، لكن عليهم أيضا (لاعبي برشلونة) توجيه الشكر لبرافو على الخطأ السخيف الذي ارتكبه في الشوط الثاني".

وانتقدت الصحيفة أداء المدير الفني للفريق الإنجليزي، مؤكدة أن "مدرب مان سيتي لغز. سواء المشجعين أو الصحفيين الذين يغطون أخبار النادي يستاءلون عن السبب وراء قرار بيب بعدم الدفع بأجويرو أساسيا".

وأضافت أنه "في المباراة التي قد تعد الأصعب هذا الموسم، استبعد الشخص الذي يفترض أنه أفضل لاعب في الفريق".

وأبرزت صحيفة (ميرور) أن "التفوق الذي أظهره برشلونة على مانشستر سيتي لم يكن بفضل أداء ميسي الرائع فحسب. برافو وجوارديولا كان لهما دور أيضا"، مؤكدة أن المدير الفني للفريق الإنجليزي "يجب أن يتحمل المسئولية على تكتيكاته التي دمرت مان سيتي في النهاية لأن مدرب البرسا السابق أخطأ في القرارات الحاسمة".

وأضافت أن "جوارديولا خاطر بسمعته كمدرب حين استعاض عن هارت بكلاوديو المهرج الذي يعطي انطباعا بأن حادث ما على وشك الوقوع".

من جانبها، نددت صحيفة (ذا جارديان) بأن "برافو هو السبب في البطاقة الحمراء السخيفة والفريق ارتكب عددا مبالغ فيه من الأخطاء. جوارديولا خاطر أكثر من اللازم واستبعد أجويرو من التشكيلة الأساسية

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: