الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- باكا يقود ميلان للعودة لنغمة الانتصارات بثلاثية في باليرمو بالدوري الإيطالي

11:50 م السبت 19 سبتمبر 2015

مباراة ميلان وباليرمو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميلانو-(د ب أ):

سجل النجم الكولومبي كارلوس باكا هدفين قاد بهما فريقه ميلان للعودة إلى طريق الانتصارات مجددا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه الصعب 3 / 2 على ضيفه باليرمو في المرحلة الرابعة للمسابقة اليوم السبت، الذي شهد أيضا فوز إمبولي 2 / 1 على مضيفه أودينيزي في الوقت القاتل.

وارتفع رصيد ميلان، الذي خسر صفر / 1 أمام جاره اللدود إنتر في المرحلة الماضية، إلى ست نقاط ليرتقي إلى المركز التاسع مؤقتا، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن باليرمو، صاحب المركز السابع.

وسجل باكا الهدف الأول لميلان في الدقيقة 22 عبر تسديدة بيمناه من داخل المنطقة، وضعها على يمين ستيفانو سورينتينو حارس مرمى باليرمو، قبل أن يتعادل السويدي أوسكار هيلجيمارك لمصلحة باليرمو في الدقيقة 33 عبر ضربة رأس رائعة من متابعة لركلة ركنية نفذها زميله روبن كايسون.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، أعاد جياكومو بونافنتورا التقدم لميلان مجددا عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة وضع من خلالها الكرة على يمين سورينتينو الذي حاول إبعادها دون جدوى لتعانق الشباك.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما سجل هيلجيمارك الهدف الثاني لباليرمو في الدقيقة 73، بعدما تلقى تمريرة أمامية انفرد على إثرها بالمرمى بعدما كسر مصيدة التسلل التي نصبها مدافعو ميلان، ليسدد الكرة على يسار دييجو لوبيز حارس مرمى ميلان.

ولم تدم فرحة باليرمو بالتعادل طويلا بعدما واصل باكا إبداعه وسجل الهدف الثالث لميلان وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 73 عن طريق ضربة رأس رائعة.

في المقابل، واصلت لعنة يوفنتوس مطاردتها لأودينيزي في المسابقة، بعدما تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، إثر خسارته في الوقت القاتل /1 2 أمام ضيفه إمبولي في وقت لاحق اليوم.

وتجمد رصيد أودينيزي، الذي تغلب /1 صفر على يوفنتوس (حامل اللقب) في أولى مبارياته بالمسابقة هذا الموسم، عند ثلاث نقاط، ليظل في المركز الرابع عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، ارتفع رصيد إمبولي، الذي حقق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتا.

وبادر أودينيزي بالتسجيل في الدقيقة 19 عن طريق لاعبه دوفان زاباتا، قبل أن يضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه باناجيوتيس كوني في الدقيقة 72 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل إمبولي النقص العددي في صفوف منافسه، ليسجل ليوناردو باريديس هدف التعادل للضيوف في الدقيقة .73

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، سجل ماسيمو ماكاروني هدف الفوز القاتل لإمبولي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

فيديو قد يعجبك: