إعلان

دورة رمضانية.. مدافع الزمالك الهداف نجم "حبلظ"

02:43 م الإثنين 11 مارس 2024

نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يتفرد شهر رمضان المبارك بطقوس خاصة في الرياضة وتحديدًا في كرة القدم حيث ينتظر عشاق اللعبة الأشهر والأكثر شعبية في العالم الشهر المبارك من أجل خوض منافسات كروية حماسية سواء عقب صلاة التراويح أو قبل مدفع الإفطار.

وتملك الدورات الرمضانية في مصر تاريخًا حافلًا يتخط مسابقات رسمية في القارة والمنطقة ، ولدت في الحارات الشعبية والقرى والمدارس وانتقلت مع التطور للأحياء السكنية ثم الصالات المغطاة مرورًا بالملاعب الخضراء والترابية والترتان حى مؤخرًا لملاعب النجيل الصناعي .

ويقدم "مصراوي" سلسلة حلقات عن أهم نجوم الدورات الرمضانية الذي لعبوا في أندية القمة فيما بعد ، لاستعادة ذكريات واحدة من أفضل العادات الرمضانية عند محبي كرة القدم والبداية من حماده طلبه نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق والذي يملك حكاية مثيرة .

حمادة طلبه الذي شغل مركز قلب الدفاع في العديد من الأندية وعلى رأسها الزمالك كان هدافًا للعديد من الدروات الرمضانية في مسقط رأسه في بورسعيد .

وقال طلبه لـ "مصراوي" مستعيدًا ذكريات الدورات الرمضانية " حكايتي مع الدورات الرمضانية بدأت وأنا في الـ 15 من عمري وكانت من تنظيم مركز شباب بورسعيد، كنت أصغر لاعب في الفريق، وحصلت على لقب هداف الدورة وفزنا بالبطولة".

وتابع " شاركت مرات أخرى ووصلت لأكون عضوًا في فريق يدعى (حبلظ) وكان فريقًا معروفًا في بورسعيد ".

واستطرد "ولكن مع احترافي كرة القدم امتنعت عن المشاركة في الدورات الرمضانية خشية من تعرضى للإصابة ".

وكشف طلبة الذي يعمل مدربًا لفريق الشباب بالزمالك تحت 21 عاما " الجائزة لم تكن الحافز الأول ولكن أتذكر جيدًا فوزي بجنيه ذهب، وثلاجة أيضاً عندما فزت بلقب هداف الدورة ".

وأنهى " كانت أيام لا تنسى فهذه الدورات كانت بمثابة كرنفال ينتظره الجميع وكانت تجذب الجماهير لمشاهدة المواهب الرائعة التي لم يسعف الحظ أصحابها لاحتراف كرة القدم".

اقرأ أيضا:

"خربت النادي".. مرتضى منصور يشتبك كلاميا مع فرد أمن الزمالك (فيديو)

"خارج مباراة الجونة".. مصراوي يكشف موقف زيزو بعد الإصابة أمام الأهلي ومدة غيابه

هل تصل أزمة مستحقات فيتوريا إلى المحاكم؟.. اتحاد الكرة يجيب

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان