إعلان

خاص| مؤلف "دنيا تانية" يكشف آخر تطورات الأزمة مع الرقابة على المصنفات

02:10 م الثلاثاء 05 أبريل 2022

مسلسل دنيا تانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

قال الكاتب أمين جمال، مؤلف مسلسل "دنيا تانية"، من بطولة الفنانة ليلى علوي، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي، إنه أجرى تعديلاً في الخطوط الدرامية لشخصيتَي "دنيا"، التي تجسدها الفنانة ليلى علوي، و"علا" التي تجسدها الفنانة مي سليم، لتتناسب مع القوانين واللوائح.

وأضاف جمال: قُمنا بإجراء التعديلات الجديدة بناء على مناقشات وتفاهمات مع الرقابة على المصنفات الفنية، طبقًا للقوانين والمحاذير الرقابية.

جدير بالذكر أن مسلسل "دنيا تانية" بطولة ليلى علوي، تسبب في أزمة كبيرة في أول يوم رمضان بسبب مشهد في الحلقة الأولى، اعتبرته الرقابة على المصنفات الفنية "زنى محارم"، وقرر المجلس الأعلى للإعلام وقف الحلقة الأولى من المسلسل؛ لعدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية.

وأكد المجلس، في بيان رسمي، أن الحلقة الأولى من مسلسل "دنيا تانية" تمت إذاعتها بالتحايل من قبل القناة العارضة، مؤكدًا ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح والمحذوف منها مشاهد تتعلق بزنى المحارم.

وتدور أحداث مسلسل “دنيا تانية" حول شخصية "دنيا سالم" التي تؤدي دورها الفنانة ليلى علوي، وهي مديرة مدرسة دولية ومتزوجة من الفنان فراس سعيد.

وتتعرض "دنيا" إلى صدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها بالإهمال وتسعى لخلعه.

مسلسل "دنيا تانية" من بطولة ليلى علوي، ومي سليم، وفراس سعيد، ونورهان، وأحمد عزمي، وأشرف زكي، ووفاء صادق، وإخراج أحمد عبد العال.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان