إعلان

بالصور| 4 مشاهد بـ"نسر الصعيد" منحوتة من "الأسطورة"

01:42 ص الثلاثاء 22 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: بهاء حجازي

ينافس الفنان محمد رمضان هذا العام بمسلسل نسر الصعيد، الذي تدور أحداثه في الصعيد بعد أن سبق وأداها في مسلسل "ابن حلال"، وما بين حبيشة و "زين" كان رفاعي الدسوقس "الأسطورة" وشقيقه ناصر، ويتعاون رمضان مع نفس مؤلف مسلسل "الأسطورة" المؤلف محمد عبد المعطي، وفي الحلقات الأولى رصدنا مشاهدًا منحوتة أو متشابهة بين آخر عملين، وهي كالآتي:

- الشجار من أجل الحبيبة

أظهرت الحلقة الرابعة من مسلسل نسر الصعيد مشهد خناقة بين "زين" وشابين أمام فيلا أحد أصدقائه بعد انتهاء حفل عيد ميلاد صديقة زميله في كلية الشرطة، وبسبب معاكستهم لـ"فيروز" التي تجسدها الفنانة درة، تدخل "زين" ولقن الشابين علقة ساخنة.

ويتكرر المشهد مع مسلسل "الأسطورة" الذي عُرض في رمضان الماضي عندما ظهر محمد رمضان، وهو يتشاجر مع مجموعة من الشباب بسبب معاكستهم لـ"شهد" التي جسدتها الفنانة مي عمر حينها.

- من الأسطورة لـ"نسر الصعيد".. محمد رمضان "نفس الحما"

في الحلقة الخامسة من "نسر الصعيد" يتقدم (زين)، محمد رمضان لخطبة فيروز التي تجسد دورها (درة) ويطلب يدها من والدها صبري عبد المنعم، ولعب "عبد المنعم" دور حما محمد رمضان في الأعمال الدرامية في مسلسل "الأسطورة" وكان والد (شهد) مي عمر.

- ابن موت.. محمد رمضان يرحل في الحلقات الأولى

في الحلقة السابعة من مسلسل الأسطورة مات رفاعي الدسوقي، أحد الشخصيات التي كان يلعبها محمد رمضان في المسلسل، والحدث تم التفاعل معه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أن المتابعين أقاموا له عزاء تخيلي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الحلقة الرابعة من مسلسل نسر الصعيد مات صالح القناوي، أحد الشخصيات التي يؤديها محمد رمضان في المسلسل، والحدث أيضا لاقى رواج كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وعزاء.

- سبع أرواح.. تعدد الشخصيات

من أوجه التشابه بين مسلسل "نسر الصعيد" ومسلسل " الأسطورة" هو تقديم محمد رمضان لأكثر من شخصية، ففي مسلسل "الأسطورة " قدم رمضان شخصيتي "رفاعي وناصر الدسوقي"، وفي مسلسل نسر الصعيد قدم رمضان صالح وزين القناوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: