إعلان

الحلقة 30 مسلسل إمبراطورية ميم.. خالد النبوي يتحدى شركة يحيى شاكر العقارية ويمنعها من هدم منزله

11:06 م الثلاثاء 09 أبريل 2024

مسلسل إمبراطورية ميم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل إمبراطورية ميم أحداثًا رائعة، أبرزها، محاولة شركة يحيى شاكر هدم منزل خالد النبوي (مختار أبو المجد) بعد رفض عائلة مختار إخلاء المنزل لبدء عملية الهدم بسبب عقد البيع المزور.

واقتحم عمال شركة يحيى شاكر بيت مختار أبو المجد ووضع لافتة أن العقار أصبح ملك يحيى شاكر، ويطلبون منه ترك المنزل لأنهم يملكون تصريح بالهدم.

وبسبب رفض مختار وعائلته إخلاص المنزل تراجعت شركة يحيى شارك العقارية ورفض مختار أبو المجد وعائلته إخلاء المنزل، ذلك الأمر الذي عطل قرار الهدم لوجود أشخاص بداخل المنزل والذي يسبب جريمة إذا تم الهدم بوجود عائلة مختار أبو المجد.

وافقت ليلى عز العرب (سناء) والدة محمود حافظ، على خطوبته من نشوى مصطفى (مديحة) شقيقة مختار أبو المجد، واحتفل الجميع في أجواء سعيدة وهادئة.
واجتمع نور النبوي (مروان) وشقيقته هاجر السراج (منى) مع نادين سكرتيرة شركة يحيي شاكر للعقارات، وكشفت لهم عن مخطط الشركة وسعيها لهد منزل مختار أبو المجد.

وكشفت نادين عن تقديم استقالتها من شركة يحيى شاكر العقارية نظرا لأسلوب تعامل الشركة مع العملاء واستخدامها أساليب غير مشروعة، وطلبت من مروان إخلاء المنزل.


ودخل كريم وحلا شيحة (مي عبدالعزيز) في مشادة كبيرة بعد تهديد والد حبيبة بأنه سوف يأخذها لأنها تقيم في بيت مختار، وطلب منها ترك منزل مختار والذهاب لمنزلها الجديد في أكتوبر.

وقابلت مي مع مختار أبو المجد وأخبرته بأنها سوف تغادر إلى منزلها الجديد في أكتوبر وسوف تغلق محل المخبوزات في المعادي.

واعتذر مروان لوالده مختار أبو المجد عما بدر منه خلال الفترة الماضية من مشاكل، وعن الانتخابات التي حدثت في المنزل، ليخبره مختار بأنه فخور بما فعله مع أخوته.

وقابلت منى وكيل النيابة ووجهت له الشكر على ما فعله مع والدها أثناء حبسه، وتخبره بأنها لن تسافر البعثة حاليا، ليخبرها بأنه يريد أن ينضم إلى الإمبراطورية.

اقرأ أيضا..
أول تعليق من رامز جلال بعد انتهاء برنامج رامز جاب من الآخر

"لسة اللي جاي أحلى".. نور النبوي يحتفي بنجاح مسلسل "إمبراطورية ميم"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان