إعلان

الحلقة 22 مسلسل المعلم.. مصطفى شعبان يضع شروطه لتسليم أحمد بدير شحنة المخدرات

12:15 ص الثلاثاء 02 أبريل 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:
شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، أحداثًا وصراع كبير، بين المعلم وعائلة المعلم شداد.

وبدأت الحلقة بتعرض الفنانة سهر الصايغ زمزم لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى رفقة والدها والمعلم بشر، ويتحدث الطبيب مع منعم ويخبره بأن زمزم تعاني من سرطان الدم.

ذهب مصطفى شعبان (المعلم) إلى أحمد بدير (المعلم الجنتل) الذي طلب منه الكشف عن مكان المخدات، لكن المعلم وضع شروطه للإبلاغ عن الشحنة، أولها نقل محلات والده الفنان عبد العزيز مخيون (المعلم حامد) إليه بيع وشراء، كتابة عدد من الفيلات بإسمه، ودفع مبلغ 250 مليون جنيه مقابل تسليم شحنة المخدرات.

تلقي المعلم صدمة كبيرة عند ذهابه إلى المستشفى ليرى زمزم على فراش المرض، وأبلغها بأنه على علم بمرضها وسوف يتولى علاجها بأي ثمن.

مسلسل المعلم يعرض على شبكة تليفزيون قنوات الحياة، من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..
ميار الببلاوي عن ياسر جلال: "كلمته على رقمه الخاص رد عليا وقالي أنا اللبيس"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان