إعلان

الحلقة 21 مسلسل المعلم.. خطف مصطفى شعبان بسبب شحنة المخدرات

01:30 ص الإثنين 01 أبريل 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

بدأت أحداث مسلسل المعلم الحلقة 21 من مسلسل المعلم، بوصول الفنان مصطفى شعبان (المعلم) إلى سوق السمك ويحصل على مخالصة توريد السمك من الفنانة انتصار (المعلمة فوز) زوجة المعلم (شداد).

واقتحمت الشرطة سوق السمك للقبض على طارق النهري (المعلم شداد، انتصار (المعلمة فوز)، منذر رياحنة (المعلم عنتر شداد، وأحمد بدير (المعلم الجنتل)، متلبسين وهم بجوار سيارة السمك التي تتواجد بها شحنة المخدرات المهربة من السويس إلى القاهرة، لكن عند تفتيش السيارة لم تجد الشرطة أي أثر لـ شحنة المخدرات.

ورفض مصطفى شعبان الإفصاح عن مكان شحنة المخدرات لرجالة المعلم (الجنتل) والشرطة التي اتفقت معه على نصب كمين للمعلم (الجنتل) وأعوانه والقبض عليهم متلبسين.

وظهر مصطفى شعبان وهو يتحدث مع أحد رجاله عن شحنة المخدرات التي أخفاها داخل الصحراء، حتى لا يصل إليها الجنتل وشداد تجار المخدرات.

بينما خطط منذر رياحنة (المعلم عنتر) لقتل مصطفى شعبان بعد أن أخفى الأخير مكان شحنة المخدرات الخاصة بهم، إلا أن المعلم الجنتل يرفض قتل المعلم حتى لا يخسر البضاعة.

وخطف الجنتل أحد أكبر تجار السمك والمخدرات، في سوق ميناء الأتكة، النجم مصطفى شعبان بعدما عرف أن المخدرات كانت في سيارة نقل السمك التي كان عائدً بها من السويس.

وحاول النجم أحمد بدير في معرفة مكان المخدرات، التي كانت في شحنة السمك، لكن مصطفى شعبان ينكر معرفته بالأمر.

وطلب المعلم شداد من مع زوجته سعادة، التحدث مع منعم ابن المعلم بشر (الفنان أحمد فؤاد سليم)، والذي كان برفقة شعبان وقت إخفاء المخدرات، إلا أن شقيق هاجر أحمد (المعلمة دهب) رفض الإدلاء بأي شيء.

وجن جنون أحمد بدير الذي خطف غلوش وجوهر أحد رجال المعلم والاعتداء عليهم، إلا أن الاثنان رفضا الحديث والإفصاح بأي شيء ضد المعلم.

استفاق المعلم قلاش من الغيبوبة التي أصيب بها داخل المستشفى، وطلب من الطبيب التحدث مع مصطفى شعبان في أمر هام قبل فوات الآوان.

وفي نهاية الحلقة، طلب عم مصطفى شعبان من المعلم بشر، الخلاص من المعلم قلاش، خشية الإعتراف عليهم في واقعة المخدرات السابقة التي دخل على إثرها الفنان عبدالعزيز مخيون (المعلم حامد) السجن، لكن سهر الصايغ (زمزم) سمعت حديثهم وسقطت مغشيا عليها.

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

ميار الببلاوي: "دعيت على إيناس الدغيدي في الحرم بسبب مشاهدي في "ديسكو ديسكو"

تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبدالمنعم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان