إعلان

رمضان 2024.. ماذا قالت مايان السيد عن نهاية مسلسل "إمبراطورية ميم" ؟

08:43 م الأربعاء 06 مارس 2024

مايان السيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشفت الفنانة مايان السيد، تفاصيل جديدة عن دورها بمسلسل "إمبراطورية ميم" المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024.

وقالت السيد، ببرنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر قناة "دي ام سي"، اليوم الأربعاء، إنها تجسد شخصية "مادي" ضمن أحداث المسلسل والتي سوف يكون لها دور أكثر قربًا مع الفنان نور النبوي، متابعة: "هيبقى في كده علاقة معينة ومتحمسة جدًا أن الناس تتفرج على العلاقة دي".

وأضافت: "دور مادي مختلف، ودي أول مرة أقدمه مع الأستاذ محمد سلامة المخرج، وأنا متحمسه جدًا لأني بحب أكون مختلفة".

وأوضحت، أن شخصيتها في مسلسل "إمبراطورية ميم" مختلفة تمامًا عن شخصية مايان السيد الحقيقيه، مرادفة: "شخصية مادي ليها ردود فعل معينة ومختلفة أنا بتفاجئ منها، وعشان كده أنا متحمسه لها وأنا عادة بحب أقدم أدوار مختلفة وفيها تحدي وأطلع بره الحاجات اللي متعودة أقدمها علشان أنا بحب دايما أكون مختلفة الجمهور يشوفني بطريقة مختلفة وكويسة".

وعن كواليس العمل وأبطال المسلسل، عقبت: "الفريق كله جميل وخفيف الظل، وروحهم حلوة في المسلسل والكواليس، وأنا متحمسة جدًا للعمل مع الفنان خالد النبوي رغم أن المشاهد معه قليلة، لكن إحنا لغاية دلوقتي بنصور والتصوير في رمضان أيضا".

وعن موعد الانتهاء من تصوير "إمبراطورية ميم"، استطردت: "إحنا لسه عندنا تصوير باقي المشاهد والحلقات مستمر في رمضان، وهيبقى في شغل ممكن نكمل شوية لأن النهاية بتتغير في النص عشان لو الناس توقعت، هو الخوف من الموضوع دا واحنا بنصور والناس تتوقع الأحداث والنهاية".

مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، ليلى عز العرب، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا..

رمضان 2024.. أكرم حسني يطرح أغنية مسلسل "بابا جه" وآيتن عامر تعلق

"لم أخلع أخلاقي".. أمل حجازي ترد على منتقدي خلعها لـ "الحجاب"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان