إعلان

بالتفاصيل.. عزيز الشافعي يحصد نصيب الأسد في إعلانات رمضان 2024

10:59 م السبت 30 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

يواصل الملحن عزيز الشافعي نجاحاته الفنية في إعلانات رمضان هذا العام ليفوز بنصيب الأسد كونه أكثر الملحنين مشاركة بالإعلانات الدعائية هذا العام 2024.

ونشر "الشافعي" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" قام خلاله بغناء ميدلي لهذه الإعلانات بصوته، وعلق: "ترقبوا النسخ الكاملة والكوبليهات المحذوفة".

وإليكم قائمة أغاني إعلانات عزيز الشافعي في رمضان 2024:

حسين الجسمي- أسمراني

يعود الملحن عزيز الشافعي التعاون مع الفنان الإماراتي في رمضان هذا العام بأغنية "أسمراني" ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات الأتصالات، وتحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة تخطت ال 23 مليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها وشاركه بالإعلان الفنان أحمد عز.

إش إش- روبي ودينا الشربيني

يتعاون الملحن عزيز الشفعي مع الفنانة روبي والفنانة دينا الشربيني بأغنية "إش إش" وهي ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات المنتجات الكهربائية، وتحقق الأغنية رواجًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

دايمًا على بالي- إليسا

يعيد الملحن عزيز الشافعي التعاون مع الفنانة اللبنانية إليسا بأغنية "دايمًا على بالي" وهي الأغنية الدعائية لإحدى شركات الأتصالات، وشارك بالإعلان عدد من نجوم ونجمات الدراما التلفزيونية منهم الفنانة إسعاد يونس، الفنان خالد النبوي، الفنانة هند صبري وتخطت الأغنية حاجز الـ 39 مليون مشاهدة.

حكايتنا حلوة- عمرو دياب

ليس بجديد تعاون الملحن عزيز الشافعي مع النجم عمرو دياب وهذه المرة بأغنية "حكايتنا حلوة" وهي الأغنية الدعائية لصالح إحدي شركات العقارات وتخطت الأغنية حاجز الـ 4 مليون مشاهدة.

الساعات الحلوة مابتخلصش- محمد رمضان وأنغام

قام الملحن عزيز الشافعي بتلحين أغنية "الساعات الحلوة ما بتخلصش" وشارك في غنائها الفنان محمد رمضان والفنانة أنغام وهي الأغنية الدعائية لصالح إحدي شركات الإتصالات وتخطت حاجز الـ 26 مليون مشاهدة عبر قناة الشركة الرسمية على "يوتيوب".

وأدينا بنينا- غناء مجموعة من النجوم

قام الملحن عزيز الشافعي بتلحين اغنية "وادينا بنينا" لصالح إحدي شركات العقارات وتعاون خلالها نخبة من النجوم وهم الفنانة يسرا، الفنانة شيرين رضا، الفنانة ياسمين صبري، الفنان أمير كرارة، الفنان محمد فراج، والفنانة دينا الشربيني، وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة من طرحها عبر القناة الرسمية للشركة على "يوتيوب".

إلى جانب تلحينه تتر البداية والفواصل الموسيقية الخاصة بمسلسل "جودر" بطولة النجم ياسر جلال ويعرض ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام، وسط إشادات بالعمل ككل ووصفه أحد أهم الأعمال الدرامية هذا العام.

اقرأ أيضا:

صراخ وانهيار هدى المفتي.. بسبب كلب رامز مقلب "رامز جاب من الأخر"

وائل كفوري يتفاعل مع غناء أصالة بحفل سحور في دبي – فيديو

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان