إعلان

الحلقة السادسة "عتبات البهجة".. يحيى الفخراني ينقذ حفيدته ويكشف مؤامرة صديقتها

08:43 م السبت 16 مارس 2024

مسلسل عتبات البهجة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

حل أزمة حفيدة "بهجت الأنصارى يحيى الفخراني"، بعد تعرضها للابتزاز، كان ببن أحداث سادس حلقات مسلسل "عتبات البهجة"، الذي يعرض عبر قناة dmc.

وشهدت الحلقة، توصل الشرطة إلى أن صديقة حفيدته هي التي تقف وراء تسريب صورة خليعة لها، كانت قد أرسلتها إلى "يوسف عثمان "، وتعرضها للابتزاز.

و يوافق "بهجت يحيى الفخراني "، على عدم استكمال التحقيقات، ويكشف لحفيدته، مؤامرة صديقتها.

وتقوم "نعناعه جومانا"، بتوبيخ "محمود يوسف عثمان"، بعد تورطه في تسريب صورة "جميلة بسنت أبو باشا ".

ومن جانبه يؤكد المحامي "مصطفى حشيش"، قدرته على إعادة حقوق "بهجت يحيى الفخراني"، من أرباح المركز التعليمي، التي استولى عليها "عبد البديع_هشام إسماعيل"، مع حل أزمة التهرب الضريبي.

ويطلب "عبد البديع هشام إسماعيل "، من زوجته "وفاء صادق "، التحدث مع "بهجت يحيى"، و إقناعه بعدم التصعيد، و ابعاده عن المركز.

ويذهب "خالد شباط "، إلى "نعناعه جومانا "، و يعرض عليها بيع السجائر الإلكترونية، من خلال الكشك.

مسلسل 'عتبات البهجة"، بطولة ، يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، عمرو صحصاح، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي.

المسلسل ، مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية د. مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، و يعرض حصريًا عبر قناة dmc وقناةdmc دراما ومنصة Watch it.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان