إعلان

صلاح يكسب قضية "الوقف" ومراقبة "نعمة".. الحلقة الرابعة من "نعمة الأفوكاتو"

12:18 ص الجمعة 15 مارس 2024

مسلسل نعمة الافوكاتو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" العديد من الأحداث المشوقة، إذ ضبط "نعمة" زوجها "صلاح" متهما في قضية آداب وتوتر العلاقة بينهما وكشفت "نعمة" عن خيانة "صلاح" لها مع "مريم" أروى جودة سكرتيرة المحامى خالد الأشقر.

وبدأت الحلقة الرابعة بمعرفة "نعمة" أن زوجها "صلاح" ربح قضية الوقف الخاصة بجده، وعن حصوله علي مبلغ 14 مليون جنيه، لتقوم "مريم" إحدى صديقات "نعمة" بإخباره أن الفلوس التي منحتها "نعمة" له كانت من أتعاب قضيتها.

وعلي الجانب الأخر نرى "صلاح" وهو يحاول كشف لعبة "نعمة" وتأكد من أن الفلوس التي أعطتها إياه هي من أتعاب قضيتها وليست تعويض قضية "الوقف" وهو ما أخبرته به.

وانتهت الحلقة بمواصلة خيانة "صلاح" لنعمة مع أروى جودة، وظهور سيارة تراقب "نعمة" في صمت.

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في إطار اجتماعي، وتجسد "مي" دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك ببطولته أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج مها سليم.

يعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" علي قناة "Mbc مصر" في تمام الساعة العاشرة مساء.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعاون خلالها المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر ببطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية وكانت أولى تجاربهما مسلسل "لؤلؤ" عام 2020.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان