إعلان

"خداع وغضب".. كواليس الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري

11:15 م الثلاثاء 12 مارس 2024

من مسلسل مسار إجباري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

عُرضت الحلقة الثانية من مسلسل مسار إجباري اليوم الثلاثاء، والتي تضمنت العديد من المشاهد المثيرة.

ويقوم بدور البطولة في مسلسل مسار إجباري كل من أحمد داش وعصام عمر.

وخلال الحلقة الثانية من المسلسل اضطر حسين (أحمد داش) وعمر (عصام عمر)، الأخوان غير الشقيقان، للاتفاق على ترتيب زيارة والدة كل منهم إلى الأب الذي تزوج والدة كل منهما، وأخفى عن كل منها زيجته بالأخرى.

وتضمنت تفاصيل المسلسل التقاء الزوجتان في المستشفى ولكن دون أن تعلم كل منهما الأخرى، ونشأت علاقة صداقة بينهما، وبعد خروج الزوج من العناية المركزة، توجهت الزوجتان لزيارة زوجهما، وكانت المفاجأة أن التقيتا معا.

وفوجئت إحسان بنعمات وهي تطعم زوجها، لتسألها ماذا تفعل؟ وينكشف السر، وتعرف الزوجتان أن كل منهما مخدوعة فلا أحدهما تعمل بزيجة الأخرى، لتطلب نعمات الطلاق، بينما تتركه إحسان وتثور في غضب.

ويحاول الأب تبرير الموقف للأبناء، ويعترف لهم بسر خطير يتعلق بإعدام الدكتور صفوت المتهم بقتل طالبته، حيث ورطه عمر البرنس في هذه الجريمة بثغرة في تقرير الطب الشرعي، إذا قام بوضع شعره منه في الجثة التي قتلها شخص آخر.

ويعرض المسلسل ببطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان