إعلان

مسلسل "تحت الوصاية" الحلقة 3.. مشاجرة و200جنيه رهان على مركب الصيد

10:55 م الأحد 09 أبريل 2023

مسلسل تحت الوصاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "تحت الوصاية " بطولة الفنانة منى زكي الذي يعرض على قناة دي إم سي في النصف الثاني من شهر رمضان 2023 عدة أحداث درامية مهمة

- شهدت الحلقة أول عملية صيد تخرج بها حنان بعدما أخفت ملامح المركب المسروقة وزورت بطاقات حتى لا تستدل عليها الشرطة .

_ وجدت عمال للخروج للصيد معها وسط سخرية قهوة الصيادين منها كونها امرأة ستصبح هي ريس المركب .

_ تحدثت مع ابنها ياسين للإطمئنان عليه وعلى أخته الرضيعة ثم بدأ الطفل في تجهيز اللبن الصناعي لإطعام أخته وهو يتذكر حياته قبل مجيئهم لدمياط .

_ بدأت مشاجرة على مركب الصيد التابع لحنان التي تجسدها الفنانة منى زكي واستطاعت إنهاء الخلاف بين الصيادين .

_ تم رهان بين الصيادين بإفساد شبكة الصيد لمعرفة كيف ستتصرف حنان في هذه المشكلة وقال أحد الصيادين: "تراهني أنها متفرجتش على البحر غير على التلفزيون"، وتم الرهان على مبلغ 200 جنيه .

_ ذهب صالح لمدرسة ياسين لمعرفة هل تم نقله ولأي مدرسة لكن المدرسة رفضت إعطائه أي معلومات فتحجج بالوصاية إلا أن جد الأطفال هو الوصي عليهم .

_ تم إخبار صالح في المدرسة شقيق زوج حنان والذي يقوم بدوره الفنان دياب " لو جده منقلوش يبقى هو متنقلش ومقدرش أديك معلومات أكتر من كدا .

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية» حول «حنان» التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لرضيعة وطفل «9 سنوات»، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

مسلسل «تحت الوصاية» يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان