إعلان

علا غانم: "طليقي قالي أخرك معايا رصاصة بـ10 جنيه"

08:23 م الأحد 09 أبريل 2023

علا غانم3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أجابت الفنانة علا غانم، على سؤال شيخ العرافين، حول سبب علاجها في مستشفى للولادة بدلًا من مستشفى للجراحة، قائلة: "دخلت 2 مستشفى ولا أحب الحديث في هذه الأمور لأن المفترض أنها سرية جدًا، لأني مش عايزه حد يعرف أنا فين، ولا أنت تحب حد يأذيني؟!".

وقالت "علا" في حوارها لبرنامج "العرافة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "المحور" و"النهار" اليوم الأحد: "اتقالي آخرك رصاصة بـ10 جنيه وشوية مياه نار بـ 10 جنيه"، لتقاطعها الإعلامية بسمة وهبة قائلة: "هو دا الحب القاتل ولا ايه.. ومن الحب ما قتل، فهل دا حب امتلاك ؟".

وردت "علا": "الست القوية لما بيقابها راجل ليس لديه الثقة في نفسه، فإن العلاقة بينهما تتحول إلى منافسة، وهذه المنافسة يلجأ لها الرجل حتى يشعر أنه أقوى، وتقوده لعمل أشياء سيئة كثيرة مثل الكذب والخيانة لكي يشعر السيدة أنها كافية وأنها ضعيفة لتظل خائفة ومكانها".

وأوضحت: "الست القوية مش بتسيب الاحساس دا يسيطر عليها كتير، وتنفض تلك المشاعر من على أكتافها وتنظر في المرأة وتؤكد لنفسها أن كل ذلك يجب أن ينتهي فورًا لأنها لا تستحق الحياة الكئيبة".

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان