إعلان

أشرف زكي: اللي شايف الفن حرام ميشتغلهوش.. وأحترم مهنتي وأقدسها

02:16 م الأحد 09 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية إن حاتم الحويني يكره الفن والفنانين، وإن بينهما القضاء.

وتابع في حواره مع برنامج "VIP" الذي تقدمه المذيعة أميرة بدر على قناة هي: "كاره الفنانين والفن مش عارف ليه، وبينا وبينه القضاء، كل شوية بنتشتم، هل الدين فيه تتهم ناس بالفسق والفجور".

وأضاف أشرف موجها حديثه لكل من يهاجم الفن والفنانين: "حسبي الله ونعم الوكيل وربنا المنتقم"، وردًا على هجوم الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي على بعض الأعمال الفنية، قال "السؤال مش ليا اسأليها هي، مفيش دخول في نقاش في المسألة دي معايا، اللي شايف الفن حرام خلاص ميشتغلهوش، لكم دينكم وليا دين، كل الاحترام والتقدير لأي حد ولكن أنا بحترم مهنتي وأقدسها، انت شايف حاجة تانية انت حر".

وردًا على ما قاله النجم حسن يوسف إن رمضان شهر تعبد وليس شهرا للفن والدراما، أوضح "أشك انه قال كده وخلي بالك الحاج حسن حبيبي اوي، هو مبيتفرجش ده موضوع لكن مقالش إن الفن حرام، نحترم هذا الرأي جدا بس دي شغلتي".

كان أشرف زكي قال في مداخلة مع برنامج الحكاية بعد الهجوم على مسلسل رسالة الإمام: "فوجئنا كالعادة بمحبي الظهور والتواجد بدأوا بشن حملة مسعورة على الدراما المصرية والعربية متهمينها بالفسق والمجون وإلى آخره، وحتى انهم دخلوا المسلسلات الدينية التي تقدم قيمة كبيرة والناس كلها مبسوطة منها وتثني عليها، برضه اتهموا هذه المسلسلات بأنهم يحرفون بالسيرة العطرة للإمام الشافعي ويلعبون بأقوال ويضعونها في قوالب تخدم فكرهم الخبيث وزيفوا التاريخ".

وعن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد من يحاولون فرض رأيهم على الفن مؤكداً "مش هنسيب مهنتنا ومش هنسيب قيمنا وفننا العظيم عبث لشوية ناس تبحث عن شهرة".

وخص عمرو أديب بالذكر تغريدة نشرها الداعية حاتم الحويني والتي هاجم خلالها مسلسل "رسالة الإمام" معللاً تشويه السيرة وهو ما نفاه أشرف زكي في مداخلته وأكد أن القضاء هو من سيحكم بينهما.

اقرأ أيضا:

أشرف زكي: السيدة نفيسة تدعوني وكانوا فاكرين إني لابس خاتم به سحر

أشرف زكي: أقدم عملا في حب الرسول تأليف علي جمعة وهذه قصة سبحتي

في قائمة شاهد.. "الهرشة السابعة" الأول و"تغيير جو" بالمركز الثامن

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان