إعلان

حسين فهمي: شخصيتي في "سره الباتع" مثيرة وسعدت بالعمل مع خالد يوسف

10:44 م الخميس 06 أبريل 2023

الفنان حسين فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الفنان حسين فهمي، تفاصيل دوره في مسلسل "سره الباتع" والذي يُعرض خلال شهر رمضان، قائلًا: "شخصيتي في المسلسل هو عالم فرنسي جاء مع الحملة الفرنسية وعرف المصريين وتقرب منهم وأحبهم، وعرف حامد الشخصية الوطنية الذي أصبح زعيم بعدما كان فح بسيط وتطور ليصبح رمزًا للمقاومة.

وقال "فهمي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الخميس: "شخصيتي في المسلسل هي شخصية موجودة في حياتنا بشكل كبير، نظرًا لوجود عدد كبير من الفرنسيين الذين جاءوا لمصر واستقروا فيها بجانب الرومان والأغريق، لأن كل من جاء لمصر أحبها وعاش فيها".

وأعرب عن سعادته بأداءه لدوره في مسلسل سره الباتع، قائلًا: "شخصية مثيرة وسعدت جدًا أن المخرج خالد يوسف عرضها علي، واستمتعت جدًا بالعمل معه وبأداء الشخصية"، موضحًا: "الحملة الفرنسية في ذهننا بشكل كبير ولها جوانب كتيرة يمكن أخذها من أكثر من منظور، فالبعض يراها حملة استعمارية والأخر يراها حملة حضارية كان من أهم اكتشافاتها هو حجر رشيد".

وأردف "حسين"، أن المخرج خالد يوسف أضاف لرواية الكاتب الراحل يوسف إدريس الكثير، حيث أضاف الجانب الحديث وهو ما جرى خلال الـ 10 سنوات الأخيرة من عمر مصر، وأحدث توازي بين القصة وما حدث مع المصريين، مؤكدًا: "خالد يوسف مخرج قدير جدًا وبذل مجهود خيالي في المسلسل وهو ما وضح خلال الحلقات التي تم عرضها وما سيتم عرضه في الحلقات اللي جايه".

وأوضح، أن هناك مجهود كبير تم وضعه من خلال العمل، قائلًا: "دا واضح لأن في مئات من الكومبارسات اللي اشتغلوا معانا وممتازين وكل الفانين الكبار العظام وكله بيعمل دوره بكل الحب، وكل من وراء الكاميرا من مساعدين وملابس حاجه في الحقيقيه ممتازة والكادرات ومدير التصوير"، مؤكدًا أن العودة للروايات والقصص الأدبية المختلفة وإعادة قرائتها وتقديمها يعطي بعد آخر وزخم ونشاط للدراما التليفزيونية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان