إعلان

مسلسل الأجهر الحلقة 15.. صدمة درة بمعرفة عمل والدها ورحلة عمرو سعد في كينيا

07:51 م الخميس 06 أبريل 2023

الأجهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل "الأجهر" الذي يعرض حصريا على قناة "MBC" مصر يوميا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، عدة أحداث درامية مهمة.

نستعرض لكم أبرز ما حدث في الحلقة الخامسة عشر مسلسل الأجهر في السطور التالية:

شهدت أهمها حول

تهديد "سليم" وهو أحد الرجال الخارجين عن القانون في جمهورية كينيا لـ مصطفى الأجهر- عمرو سعد، بأن يغادر البلاد، ولكن مصطفى الأجهر- عمرو سعد طلب منه أن يقابل

فراس الچرادي وسوف يعطى له "الحلاوة"، ولكنه رفض.

ويشي - قصي الأمين حذر مصطفى الأجهر- عمرو سعد بأن يرجعوا إلى مصر أحسن ما يتم قتلهم، فقال له مصطفى الأجهر:

"يا أما نبقى قد قوانين الدنيا اللى عايشين فيها يا أما نموت وأهو نونس اللي راحوا".

احتفل عم أنوش- محمد التاجي والد نهلة - درة وصديقتها موحة - ندى بهجت بعيد ميلاد درة، وقاموا بإحضار تورتة لها ووضعوا عليها صورتها،

ثم تركها والدها مع صديقتها وذهب لعمله.

اقتحمت نولة - سارة سلامة، محل مجوهرات والد زوجها ميدا -أحمد صفوت، وأستأجرت مجموعة من البلطجية حتى يفتحونه، ثم جاءت نهلة - درة لتشاهد ما تفعله نولة.

نولة - سارة سلامة كشفت لـ نهلة - درة حقيقة عمل والدها الحقيقي أمام أهل الحارة وتجرح مشاعرها، فذهبت نهلة - درة للتأكد من صحة كلامها إلى قهوة السيناوي ووجدت والدها يعمل بها،

ولا يعمل بدار الأوبرا مثل ما يقول لها، لتنقلب الأمور رأسا على عقب.

انتهت الحلقة بمحاولة مصطفى الأجهر مقابلة الرأس الكبيرة الذي يدعى إسمه خلال الأحداث "فراس الچيرادي"، فى أحد المطاعم الذى يجلس بها ولكنه لم يستطع بسبب أن رجاله منعوه،

ولكن مصطفى الأجهر لم يستسلم، وذهب إلى الطيارة الخاصة به، حتى يحاول مقابلته.

وتعرض قناة إم بي سي مصر - MBC مصر المسلسل عبر شاشتها على مدار شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 7 مساء. كما يعرض المسلسل أيضا على منصة شاهد.

تدور أحداث مسلسل "الأجهر"، في أجواء جديدة حيث تم تصوير المشاهد في عدة دول ومدن غير تقليدية، حسب بيان صادر عن مجموعة قنوات MBC مصر، إذ يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلى عدد من الدول الإفريقية.

ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود، وبعد فترات من الصمت والتوعد والاستعداد يقرر "الأجهر" أن يرسم خريطة محكمة للصعود والانتقام من أساطير تجارة المجوهرات ثم الوصول بذكاء لتبرئة نفسه ومواجهة الأب بكل عالمه والانتقام لما حدث له ومع تدفق الأحداث لا ينسى البحث عن إخوته الثلاث "هاشم، جميلة، عماد" فهل يلتقي بهم أم يخفي له القدر ما هو غير متوقع.

مسلسل "الأجهر" من بطولة عمرو سعد، درّة، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمود قابيل، سارة سلامة، أحمد صفوت، مصطفي أبو سريع، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: